تطبيق Material Notification Shade للحصول على مركز إشعارات أندرويد أوريو

نعلم جميعاً أن تحديث أندرويد أوريو لم يصل حتى الأن إلى جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد، حيث أن التحديث يصل بشكل تدريجى إلى الهواتف والأجهزة . بجانب هذا، التحديث لا يصل إلى الهواتف والأجهزة القديمة، ولكن فى حالة إذا لم يكن التحديث قد وصل إلى هاتفك حتى الأن وترغب فى الحصول على المميزات المتوفرة فى التحديث الجديد . لحسن الحظ، بعض التطبيقات على سوق جوجل بلاى تمنح المستخدمين إمكانية الحصول على بعض الخصائص الموجودة ف تحديثات أندرويد الجديدة .

مثلاً، اليوم معنا تطبيق يدعى Material Notification Shade الجديد الذى يمنح هاتفك الحصول على مركز إشعارات إصدار أندرويد أوريو 8.0 الأخير ! نعم، مع تحميل وتثبيت هذا التطبيق على هاتفك ستصحل على مركز الإشعارات الجديد فى أندرويد 8.0 . [play.google.com]

التطبيق يوفر لك مركز إشعارات أندرويد أوريو مع كم كبير جداً من التخصيص . على سبيل المثال، التطبيق يضم مزايا الإيماءات ليزودك بلوحة اشعارات قابلة للتخصيص بمجر سحب مركز إشعارات هاتفك لأسفل .

ومن أبرز الخصائص والمزايا المتوفرة فى هذا التطبيق، ميزة الرود السريعة، تجميع الاشعارات حسب الفئة، تأجيل أو تجاهل الاشعارات، إمكانية التحكم الكامل بألوان مركز الاشعارات مع إمكانية اختيار ألوان مختلف لكل أيقونة من أيقونات الإعدادات السريعة بالهاتف .

ليس هذا فقط، بل يمكنك بواسطة هذا التطبيق من تغيير لون شريط تعديل السطوع، ويكون أمامك خيار أختيار صورتك الشخصية لوضعها في لوحة الاشعارات، كل هذا وأكثر من المميزات ستحصل عليها بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك كما ولو كنت قمت بتحديث هاتفك إلى أندرويد 8.0 .

فى الأخير، التطبيق حقاً رائع ويستحق التحميل والتثبيت وهو متوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً، يمكنك الأن تثبيت التطبيق والحصول على كل هذه المميزات والاستفادة منها .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8