اخفاء التعليقات وتسجيلات الاعجاب عن الآخرين في الفيس بوك

تعد الخصوصية من أهم الإعدادات التى يجب الأهتمام بها بشكل دائم تحديداً على مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وتويتر إلى غير ذلك من مواقع وتطبيقات الدردشة والشات خصوصاً إذا كنت ترغب فى منع الأخرين من معرفة الكثير من التفاصيل عنك . لذلك، قمنا نحن أسرة موقع وينجز فى مقال سابق بعنوان "اهم اعدادات الخصوصيه بالفيس بوك" بتسليط الضوء على أهم الخيارات والإعدادات التى يجب القيام بها لحماية خصوصياتك مثل اخفاء رقمك من الفيس بوك، التحكم من يرى منشوراتك على بروفايلك، تحديد من يمكن إرسال طلب صداقة إليك، إخفاء البريد الإلكترونى وتاريخ الميلاد إلخ .

بينما فى هذا المقال وكما فى العنوان سوف نتحدث عن طريقة اخفاء اللايكات والتعليقات وتسجيلات الاعجاب من الظهور فى الفيس للأخرين ! نعم، إذا كنت ترغب فى منع الأصدقاء والمتابعين لك فى فيس بوك من الإطلاع على التعليقات واللايكات وتسجيلات الإعجاب الخاصة بك فيمكنك القيام بذلك الأن من خلال إعدادات الخصوصية فى حسابك على فيس بوك بكل سهولة  . تابع .

:: الكمبيوتر

للقيام بذلك من خلال شاشة الكمبيوتر، أنقر على السهم الموجود بالأعلى جهة اليسار إذا كان حساب باللغة العربية، ثم من القائمة المنسدلة أنقر على خيار "الإعدادات"، ثم بعد ذلك أنقر على خيار "الإعلانات" من القائمة الجانبية .

بعد ذلك أنقر على خيار "إعدادات الإعلانات" ومن ثم النقر على "الإعلانات التي تحتوي على إجراءات التواصل الاجتماعي" كما مبين فى سكرين شوت أدناه .

الأن، تقوم بالنزول لأخر الصفحة، ثم أسفل "عرض إجراءات التواصل الاجتماعي التي أتخذها مع الإعلانات إلى " تقوم بتحديد خيار "لا أحد " كما فى سكرين أدناه .

بهذه الخطوات تكون قد قمت بعمل إخفاء للتعليقات وتسجيلات الإعجاب عن الأخرين .

:: الأندرويد
فى حالة إذا كنت ترغب بالقيام بهذه الخطوة من شاشة الهاتف، أنتقل إلى تطبيق الفيس بوك، ثم أنقر على خيار القائمة "الثلاث شرط" ثم بعد ذلك أنقر على خيار "إعدادات الخصوصية، ثم النقر على "الإعدادات" ومن النافذة الجديدة أنقر على خيار "تفضيلات الإعلانات" ثم النقر على "إعدادات الإعلانات " كما فى الصورة أدناه .

فى هذه الخطوة أنقر على خيار "الإعلانات التى تحتوى على إجراءات التواصل الإجتماعى"، ومن ثم تقوم بالنزول لأسفل وتحديد " لا أحد " .

بتطبيق هذا الشرح على حساب الفيس بوك الخاص بك تكون قد قمت بإخفاء التعليقات وتسجيلات الإعجاب عن الأخرين فى حسابك .

فى الأخير، نأمل بأن يكون كل شىء واضح بالتدوينة .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8