كيف اسوي تسجيل خروج من gmail فى الأندرويد

ربما يعتقد الكثير من مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد أن تطبيق gmail الرسمى من شركة جوجل والمتوفر بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى يوفر خيار تسجيل الخروج "log out" . ولكن، للأسف الشديد، إذا كنت تستخدم حساب الجيميل على هاتف أندرويد وترغب بعمل تسجيل خروج من حسابك لأى سبب من الأسباب فلن تجد خيار لذلك فى تطبيق gmail الرسمى على الهاتف .

تسجيل الخروج من جوجل عن بعد للاندرويد

لهذا السبب، هناك الكثير من الأسئلة والإستفسارات التى تنص حول طريقة تسجيل الخروج من ايميل جيميل gmail فى الأندرويد ؟ ولحسن الحظ، يوجد بين إعدادات الهاتف خيار يسمح للمستخدمين بعمل تسجيل خروج من الجي ميل بطريقة سهلة للغاية مع عدد قليل من النقرات، تابع لتعرف كيف تقوم بذلك .

الخطوات

1 : أنتقل إلى "الإعدادات" فى هاتفك، ثم تقوم بالنزول لأسفل والنقر على خيار "الحسابات" ومن بين الخيارات التى ظهر معك فى هذه النافذة أنقر على خيار " google" ومن ثم تقوم بالنقر على علامة الثلاث نقاط بالأعلى وأختيار "إزالة الحساب" وهنا تنبثق لك نافذة جديدة تقوم بالنقر على "إزالة الحساب " .

2 : سريعاً سيتم تسجيل الخروج من حساب gmail الخاص بك فى هاتف الأندرويد . مع العلم، عند القيام بهذه الخطوة سيتم تسجيل الخروج من جميع خدمات شركة جوجل مثل جوجل درايف والتقويم إلخ .

فى الأخير، إذا كان لديك أى سؤال، لا تتردد وتواصل معنا من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شىء .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8