للكمبيوتر :: برنامج تحويل الفيديو الى أكثر من 300 صيغة مع الحفاظ على الجودة

للكمبيوتر :: برنامج تحويل الفيديو الى أكثر من 300 صيغة مع الحفاظ على الجودة

برامج تحويل الفيديوهات من أكثر البرامج التي يمكنك العثور عليها مع أقل عملية بحث في الويب, في هذه الفئة هناك الكثير والكثير يختلف كل برنامج عن الأخر حسب المميزات التي يوفرها لكن الأهم من وجهة نظر المستخدم في هذا النوع من البرامج هو الصيغ التي يدعمها عند التحويل حيث ما يهمني هو إمكانية تحويل ملف الفيديو الي الصيغة التي احتاج اليها لذلك سوف نلقي الضوء علي برنامج HD Video Converter Factory والذي يدعم أكثر من ٣٠٠ صيغة .

البرنامج خاص بأجهزة سطح المكتب فقط اللاب توب والكمبيوتر المكتبي متاح في نسخة مجانية مع بعض القيود علي وقت وطول الفيديو وأخري مدفوعة مع كامل المميزات , ما لفت إنتباهي مع هذا البرنامج بالتحديد هو كمية الصيغ المختلفة التي يدعمها والأكثر من ذلك تصنيف الصيغ حسب الشركات المصنعة وانظمة التشغيل حيث يتيح دعم صيغ الأندرويد, IOS من آبل والمزيد .

تحويل الفيديو الى mp3


عن طريقة تحميل وتنصيب البرنامج تقليدية وسهلة للغاية كل ما تحتاج إليه هو تحميل نسختك من الموقع الرسمي الحجم تقريباً ٨٣ ميجا بعد التحميل أبدء في تنصيب البرنامج بالمتابعة NEXT ثم تابع الي حين الانتهاء سوف يتم توليد شورت كت علي سطح المكتب بشكل تلقائي .

عند تشغيل البرنامج للمرة الأولي سوف يظهر اشعار استخدامك للنسخة المجانية يمكنك تجاهل هذه التنبيه وغلق النافذة ثم المتابعة , في الواجهة الرئيسية كل ما تحتاج اليه للبدء في الاستخدام بداية من اضافة ملف الفيديو الي البرنامج سواء بالسحب والإسقاط او من اختيار اضافة ملف ثم من السهم الصغير الموجود في القائمة الجانبية لتحديد علي صيغة تحويل الفيديو  واي الصيغ التي تحتاج اليها بما في ذلك صيغ الصوت ايضًا.

تحويل الفيديو لصوت

في ركن صيغ تحويل الفيديو هناك الكثير والكثير من الصيغة المختلفة في الواقع لم أشاهد هذه الكمبية الكبيرة من الصيغ المدعومة من قبل وهو ما دفعنا بمشاركة البرنامج معكم .

يمكنك الاختيار بحسب صيغ الفيديو المعروفة او حسب الجهاز الذي سوف تقوم بتحويل الفيديو بحيث يدعم العمل عليه , من هنا يظهر الكثير من الصيغ المختلفة علي سبيل المثال بمجرد تحديد علي أجهزة آبل يظهر امكانية تحويل الفيديو ليعمل علي الآيفون والآيباد بالإصدارات المختلفة .

تحويل صيغ الفيديو الى mp4

نفس الحال بالنسبة لأجهزة وهواتف الشركات الأخري التي تعمل بنظام الأندرويد , بعد التحديد علي الصيغة المناسبة يمكنك الان الانتقال الي الخطوة التالية والتي تتمثل في تحديد مكان حفظ الفيديو بعد التحويل او الضغط كما هو واضح ثم لبدء التحويل اضغط علي اختيار  RUN

أنتظر الي حين الانتهاء من عملية تحويل الفيديو سوف يظهر امامك الوقت المستغرق , هنا سوف يظهر تنبيه استخدام للنسخة المجانية ايضًا مع توضيح ان اقصي حجم فيديو ممكن مع النسخة المجانية هو ذلك الذي يستغرق من الوقت ٥ دقائق حد اقصي يمكنك تجاهل الرسالة وغلقها للمتابعة .

تحويل الفيديو

ليس هذا فحسب يوفر البرنامج الكثير من المميزات الأخري حيث يمكنك رفع الفيديو علي الانترنت مع امكانية ضغط الفيديو في نفس الوقت , في النهاية يمكنك تحميل نسختك من الموقع الرسمي من هنا (HD Video Converter Factory Pro)  النسخة المدفوعة من البرنامج سوف تكلفك $29.95 .

شراء برنامج تحويل الفيديو الى mp3

هناك عرض علي البرنامج حيث يمكنك شراء النسخة المدفوعة مدي الحياة بسعر $34.95 لمعرفة تفاصيل العروض المتاحة للبرنامج يمكنك التحقق من صفحة السعر من (Buy) هناك عرض متاح الأن .