كيفية مشاهدة حالة الواتس اب دون علم صاحبها

ستاتس أو الحالة "  "WhatsApp Status " من الخصائص التى وصلت إلى تطبيق الواتس أب خلال الفترة الأخيرة والتى تعتبر منسوخة من تطبيق سناب شات . ونحن نعلم جميعاً أنه يمكن تحديث الحالة بأستخدام بعض الصور الموجودة على الهاتف الخاص بك أو عن طريق إلتقاط صورة على السريع بكاميرا الهاتف والرسم والكتابة عليها وإضافة بعض الأيموشنات أو إضافة فيديوهات قصيرة وأكثر من ذلك . وعندما جلبت إدارة الواتس أب هذه الخاصية إلى تطبيقها المعروف قامت بتطويرها لتجلب خيار لمعرفة من قام بمشاهدة الحالة من الأصدقاء داخل التطبيق .

لهذا السبب، خلال الفترة الأخيرة ظهرت بعض الأسئلة والإستفسارات حول كيفية رؤيا حالة الواتس اب بدون الدخول أو مشاهدة حالة الواتس اب دون علم صاحبها ؟ وبالفعل توجد طريقة وحيلة تمكنك من ذلك فى الواتس أب بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيقات طرف ثالث متخصصة فى ذلك .

كيف ذلك ؟

بإختصار شديد سوف تحتاج إلى إيقاف وتعطيل "مؤشر قراءة الرسائل" فى الواتس أب والذى سيساعدك فى رؤية ومشاهدة الحالات داخل تطبيق الواتس أب للأصدقاء والأقارب لديك بدون علم صاحبها .

فقط، أنقر على علامة الثلاث نقاط، ثم الإعدادات"، ثم أنقر على "الحساب"، وبعد ذلك أنقر على خيار  "الخصوصية" وتقوم بالنزول لأسفل وإزالة علامة صح من أمام خيار "مؤشرات قراءة الرسائل " فى الواتس أب .

من الآن فصاعداً لن يمكن لأى صديق لديك معرفة أنك قمت بمشاهدة الحالة الخاصه به بهذه الطريقة البسيطة .

تنويه هامة للغاية :
فور القيام بالخطوة أعلاه وهى إيقاف وتعطيل مؤشرات قراءة الرسائل بالواتس أب لن يظهر لك أنت شخصياً من شاهد ستورى أو حالتك فى الواتس أب، كما أنك لا تستطيع معرفة هل صديقك فى الواتس أب قرأ رسالتك التى قمت بإرسالها أم لا، وهذا نظراً لأن علامة صح الزرقاء في الواتس اب لا تظهر بسبب إيقاف مؤشر قراءة الرسائل .

أى إستفسار، تواصل معنا من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8