كيفية معرفة الاصدقاء المحذوفين في الفيس بوك للاندرويد

كيفية معرفة الاصدقاء المحذوفين في الفيس بوك للاندرويد

فى هذا المقال وكما فى العنوان سوف نتحدث عن شرح معرفة الأصدقاء المحذوفين فى حساب الفيس بوك . على سبيل المثال، ربما فى أى وقت وأنت تتصفح حساب الفيس بوك الخاص بك قمت بحذف صديق عن طريق الخطأ أو لأى سبب أخر من الأسباب قمت بحذف بعض الأشخاص من قائمة الأصدقاء لديك، وبعد فترة من الوقت قد ترغب بالإطلاع و معرفة طلبات الصداقة المحذوفة فى حسابك وهو ما سوف نتعرف عليه الأن .

لحسن الحظ، يوفر موقع الفيس بوك خاصية “سجل النشاطات” التى من خلالها يمكن الوصول إلى الكثير من الأمور التى قمت بها منذ إنشاء الحساب وحتى يومنا هذا . مثلاً، يمكنك الوصول إلى جميع التعليقات فى الفيس بوك، الوصول إلى كلمات البحث، الوصول إلى الفيديوهات التى قمت بمشاهدتها، الوصول إلى العناصر المحفوظة، الوصول إلى الأصدقاء الذين تمت إضافتهم والأصدقاء الذين تمت إزالتهم .

:: الأندرويد


للوصول إلى الأصدقاء الذين تمت إزالتهم من شاشة هواتف وأجهزة أندرويد، أنتقل إلى تطبيق الفيس بوك، ثم أنقر على القائمة “علامة الثلاث شرط ” بعد ذلك أنقر على “إعدادات الخصوصية” ثم “الإعدادات”، ثم أنقر على خيار “الوصول إلى معلوماتك”، من النافذة الجديدة أنقر على خيار “الأصدقاء”، ثم من القائمة المنسدلة أنقر على خيار ” أصدقاء تمت إزالتهم” وعلى الفور سوف يظهر معك قائمة بالأصدقاء والأشخاص المحذوفين  .

:: الكمبيوتر

أما إذا كنت ترغب فى الوصول للأشخاص المحذوفين فى فيس بوك من متصفح الإنترنت على الكمبيوتر، توجه إلى هذا الرابط من هــنــا وستلاحظ عرض الأشخاص المحذوفين فى الفيس بوك .