حل مشكلة Google Chrome Kill pages او مشكلة Wait error

يواجه بعض المستخدمين مشكلة معينة في متصفح جوجل كروم، حيث يعرض المتصفح خطأ عند البحث وتصفح المواقع وبالتحديد عند تحميل صفحة ويب، فإنه يعرض خطأ لا يستجيب بدلاً من تحميل الصفحة فعليًا . الآن، يمكن أن تكون هذا مشكلة كبيرة نظرًا لأن متصفح الويب من جوجل هو الأكثر شيوعًا على الإطلاق .

قد لا يكون لدى بعض الأشخاص الصبر للتعامل مع هذه المشكلة، لذلك قد ينفدوا ويستخدمون متصفحًا بديلاً لبعض الوقت . بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في التبديل إلى برامج ومتصفح أخر مثل متصفح مايكروسوفت إيدج ومتصفح موزيلا فايرفوكس إلخ، قد ترغب في اتباع هذا الدليل لحل هذه المشكلة .

حل مشكلة err_connection_timed_out

فى حالة إذا عرض متصفح جوجل كروم المثبت على جهازك مربع خطأ يحتوي على رسالة تنص حول "The following pages have become unresponsive" مع وجود خيارين - Kill pages أو Wait ، إليك بعض الاقتراحات التي سوف تساعدك في حل المشكلة .

1 : مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح
الخطوة الأولى في حل هذه المشكلة هي محو ذاكرة التخزين المؤقت في متصفح جوجل كروم . افعل ذلك عن طريق النقر على أيقونة النقاط الثلاث، ثم اختر السجل من القائمة. الخطوة التالية هي النقر على محو بيانات التصفح "Clear browsing data" واختيار الصور والملفات المخزنة مؤقتًا، ثم النقر على محو البيانات "Clear Data" في الجزء السفلي .

2 : حذف الاضافات
ربما السبب وراء الكثير من المشكلات التي تحدث في المتصفح هى "الاضافات المثبتة بالمتصفح ". وهنا يتوجب عليك ان تقوم بتعطيلهم جميعًا، ثم أعدهم مرة واحدة تلو الأخرى . نفعل ذلك عن طريق النقر على أيقونة القائمة، ثم انقر على المزيد من الأدوات، ثم انقر على الإضافات . يجب أن تشاهد الآن قائمة بكل الملحقات المثبتة .

تعطيل كل منهم وإعادة تشغيل جوجل كروم . وأخيرًا ، يمكنك إعادة تمكينها واحدة تلو الأخرى وتأكد من تحميل صفحة ويب في كل مرة. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا إزالة الإضافات التي لم تعد تستخدمها .

3 : تعطيل ملفات تعريف الارتباط 
للقيام بذلك، افتح علامة تبويب جديدة في متصفح جوجل كروم واكتب chrome://settings/content في شريط العناوين. انتقل إلى القسم الذي يشير إلى ملفات تعريف الارتباط ، ثم انقر عليه وحدد ملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع التابعة لجهة خارجية.

يجب أن نشير إلى أن حظر ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية ليس مثاليًا نظرًا لأن العديد من مواقع الويب تعتمد على ملفات تعريف الارتباط لتحميلها بشكل صحيح ، لذلك استخدم هذا الخيار فقط كحل أخير أو حتى تطلق جوجل إصلاحًا لمتصفح كروم .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8