حذف حساب الفيس بوك نهائيا للاندرويد بدون رابط

هناك عدد كبير جداً من الأسئلة والإستفسارات المنتشرة على الإنترنت حول رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا، ويرجع هذا لأن موقع الفيس بوك لا يوفر ضمن الإعدادات على الموقع أو التطبيق الرسمى خيار يسمح للمستخدمين بحذف الحساب نهائياً مما يجعل الأمر صعب على الكثير من المستخدمين تحديداً المستخدمين الأقل خبرة فى مجال الإنترنت . لهذا السبب، شرحنا نحن أسرة موقع وينجز طريقة حذف حساب الفيسبوك فى مقال سابق على الكمبيوتر والأندرويد .

لكن، يبدو أن الفيس بوك أخيراً بدأ بالتفكير فى توفير خيار الحذف نهائياً ضمن الاعدادات داخل تطبيق الفيس بوك على جوال وموبايل الأندرويد بحيث لايمكن استرجاعه نهائى ! نعم، إذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام أندرويد فلن تكون بحاجة إلى الدخول لرابط لحذف حسابك بداية من اليوم وبطريقة رسمية فى التطبيق الرسمى .

ملحوظة هامة :
قبل الدخول فى الشرح، يجب أن تعلم جيداً بأن هذا الخيار الجديد يتوفر فقط فى تطبيق الفيس بوك للمستخدمين المشتركين فى وضع المطورين أو مختبرى الإصدار التجريبى، وبالأشتراك فى هذا الوضع ستحصل على تحديثات التطبيق قبل الجميع، وفى حالة إذا كنت ترغب بالاشتراك فى مختبرى الإصدار التجريبى سيكون عليك الرجوع لمقال سابق بعنوان "تحديث تطبيقات الاندرويد قبل الجميع" .

عموماً، سواء كنت مشترك أو غير مشترك فى مختبرى الإصدار التجريبى، سيصل هذا التحديث خلال الأسابيع القليلة المقبلة لجميع المستخدمين ويصبح هذا الخيار متوفر لجميع مستخدمى الفيس بوك على الهواتف والأجهزة .

حذف حساب فيس بوك من اعدادات التطبيق بدون رابط

1 : أنقر على القائمة ( علامة الثلاث شرط ) الموجودة بالأعلى، ثم من القائمة المنسدلة أنقر على خيار " الإعدادات والخصوصية " ثم أنقر على " الإعدادات " ثم أنقر على  " حذف حسابك ومعلوماتك "كما هو موضح فى سكرين شوت أدناه .

2 : الأن، يطلب منك إدخال باسورد حساب الفيس بوك الخاص بك لتأكيد عملية حذف الحساب، بمجرد إدخال الباسورد والنقر على "تقديم" ستظهر رسالة تأكد لك جدولة حسابك للحذف خلال 14 يوم، ومع نهاية 14 سيتم حذف الحساب نهائياً ولن تتمكن من تسجيل الدخول مرة ثانية .


خلال فترة الــ 14 يوم ستكون قادر على الغاء حذف حساب فيس بوك بمجر فقط تسجيل الدخول من تطبيق الفيس بوك .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الشرح الذى تعرفنا خلاله سوياً على طريقة حذف حساب فيس بوك من داخل إعدادات التطبيق بدون الحاجة إلى رابط .

Powered by Web Evolution 1.0.8