نقل الصور من الكمبيوتر للايفون الفيديوهات والملفات الصوتيه والعكس IOTransfer

عملية نقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون والعكس تعتبر من أكثر المشاكل التي تواجه مستخدمي اجهزة آبل خاصة مع صعوبة إستخدام الآيتونز وعدم توافر الكثير من المميزات التي قد نحتاج اليها عند نقل الصور من الايفون للكمبيوتر بدون ايتونز والعكس , هنا سوف نستعرض برنامج سوف يوفر لك الوقت والجهد سهل من حيث الاستخدام بسيطة عملي جداً .

برنامج IOTransfer هو عبارة عن أداة لإدارة كافة انواع الملفات يشمل ذلك الصور والفيديوهات وملفات الصوت جهات الاتصال"الاسماء" والكتب PDF كل أنواع الملفات التي قد تستخدمها علي الآيفون أو الآيباد أو الآيبود يمكنك نقلها من الايفون للكمبيوتر أو العكس في خطوات بسيطة .

ليس هذا فحسب يوفر التطبيق العديد من المميزات الاخري ويعتبر اختيار جيد لمستخدمين iPhone, iPad و iPad حيث لايقتصر دور البرنامج علي ادارة الملفات من نقل وحذف فقط بل يوفر أمكانية عمل نسخه احتياطيه للايفون.

يمكنك البدء في تحميل نسختك من الموقع الرسمي للبرنامج iphone transfer software يدعم اصدار iOS 8 فما هو احدث ويعمل علي إصدارات الويندوز التالية 7/8/8.1/10 , قمت بتحميل البرنامج علي جهازي وتم تجربته قبل المشاركة معكم بكل المقايس يستحق التجربة فقط تابع معي السطور القادمة سوف نتحدث عن المميزات .

نقل الصور من الايفون للكمبيوتر

تنصيب البرنامج علي الكمبيوتر ليس بالأمر الصعب فقط بتحميل البرنامج ثم البدء في التنصيب بالطريقة التقليدية التي تستخدم لتنصيب برامج الويندوز انتظر الي حين الانتهاء من التحميل لن يستغرق سوي دقائق بسيطة للغاية ثم بإنتهاء عملية التنصيب يظهر اختصار البرنامج علي سطح المكتب .

كبداية تحتاج الي تحميل أداوت المساعدة driver لتعريف منتجات آبل علي جهازك تابع هذه التعليمات وانتظر الي حين الانتهاء من التنصيب كل الخطوات تتم بشكل تلقائي ما عليك سوي الانتظار بعض الوقت لحين الانتهاء.

نقل الصور من الكمبيوتر الى الايفون

الأن ننتقل الي عرض مميزات التطبيق , من وجهة نظري مع سهولة واجهة الاستخدام حيث تميل الي الاستخدام العملي وتوفير الادوات التي يحتاج اليها المستخدم بعيدة كل البعد عن تعقيد الامور بالنظر الي واجهة البرنامج سوف تدرك ما يمكنك القيام به وكيفية استخدام كافة المميزات .

بشكل مبدئي بإستخدام وصلة USB أبدء في توصيل الآيفون او الآيباد الي جهاز الكمبيوتر المكتبي أو اللاب توب حتي يتعرف التطبيق علي الجهاز ويمكنك الاستفادة من كافة المميزات .

نقل الصور من الايفون للكمبيوتر بسهولة

عند تعرف التطبيق علي الايفون سوف تظهر اربع ايقونات اساسية وهي الصور- الفيديوهات - الصوتيات - وجهات الاتصال مما يعني امكانية ادارة اي من هذه الملفات بين الايفون والكمبيوتر بضغطة واحدة. علي سبيل المثال بالتحديد علي الفيديوهات يمكنك نقل الفيديوهات من الكمبيوتر الى الايفون والعكس نفس الحال بالنسبة للصور والاسماء .

نقل الفيديوهات من الكمبيوتر الى الايفون

في اختصار الهوم HOME يظهر كافة المعلومات حول جهازك من Details يمكنك معرفة المساحة الكلية مع توضيح ما تشغله الملفات الموجودة علي الايفون من المساحة الكلية بالتالي تستطيع معرفة نوع الملفات التي تستهلك الجهاز ليس هذا فحسب هناك بعض التفاصيل الأخري الخاصة بجهازك مثل الموديل نمبر .

نقل الفيديوهات من الكمبيوتر للايفون

من اختيار Manage ومن القائمة الجانبية هناك الصوتيات والفيديوهات والصور والاسماء والكتب والبرامج كل شيء حدد علي اي من هذه الاختيارات علي سبيل المثال بالتحديد علي الصور مثلاً يمكنك نقل الصور الي الكمبيوتر عبر اختيار Export .

من اختيار import يمكنك تصفح جهاز الكمبيوتر والتحديد علي الصور او الفيديوها او ملفات صوتية ونقلها الي الايفون بنقرة واحدة , هكذا طريقة استخدام التطبيق حدد علي نوع الملفات ثم Export لنقله للكمبيوتر او من import لنقل الملفات من الكمبيوتر الي الايفون أو من Delet لحذف الملف .

نقل الفيديوهات من الكمبيوتر الى الايباد الايفون

من المميزات الاضافية في هذا التطبيق والتي يجب الاشارة اليها خاصية تنظيف الايفون وتسريعه حيث يوفر اختيار Clean عملية تنظيف الايفون من البرامج المحذوفه والملفات الزائدة هذه الخاصية بالتحديد تستحق الاهتمام نادراً ما نجد مثل هذه الاضافات ضمن برامج ادارة الملفات بالتالي لا تحتاج الي استخدام برنامج أخر فقد وفر تطبيق IOTransfer اكثر من خاصية في برنامج واحد .

تنظيف الايفون وتسريعه

تحويل heic الى jpg

لايقتصر الامر علي مجرد كون البرنامج اداة قوية وعملية لنقل الملفات من الكمبيوترالي الآيفون والعكس لكن هناك مجموعة مختلفة من الأدوات التي يوفرها للمستخدم يمكنك استخدامها بشكل مجاني نذكر منها إمكانية تحويل الصور التي بإمتداد heic الي صيغة jpg .

تحويل heic الى jpg

هذه الاداة أونلاين يمكنك استخدامها من هنا heic to jpg كل ما تحتاج اليه إما سحب واسقاط الصور ليبدء التطبيق اونلاين بالتفاعل وتحويل امتداد الصورة أو الضغط علي اختيار بلس + ثم تحديد الصور الموجودة علي جهازك بصيغة HEIC .

يمكنك بطبيعة الحال استخدام هذه الاداة سواء من خلال الكمبيوتر أو الهواتف الذكية عبر متصفح الانترنت هناك ايضًا بعض الادوات الاخري الموجودة يمكنك الوقوف عليها بإستخدام الموقع .

الخلاصة ::

برنامج IOTransfer تطبيق مميز ركز مطور البرنامج علي توفير اداة عملية سهلة من حيث الاستخدام لإدارة الملفات الموجودة علي الايفون من صور فيديوهات ملفات صوتية الاسماء الي غير ذلك عبر نقلها من والي الكمبيوتر او الحذف بالاضافة لعمل نسخة احتياطية من ملفات الايفون علي الكمبيوتر كل ذلك بدون الآيتونز .

التطبيق من واقع التجربة جيد ويستحق الاهتمام يوفر فترة تجريبة ٧ ايام يمكنك استخدامها في ادارة جهازك من نقل وتنظيف وحذف كل شيء غير ضروري بالاضافة الي ذلك هناك عرض خصم حتي 80% علي السعر الحالي . سوف تحصل علي كافة خدمات التطبيق تحت سعر ي مع نسخة تدعم العمل علي ٣ أجهزة مختلفة يمكنك ايضًا شراء النسخة.

نقل الملفات بين الايفون والكمبيوتر

يمكنك استخدام هذا البرنامج في النقل ما بين الكمبيوتر والايفون والاحتفاظ بنسخ من الملفات الهامة عمل نسخة من الاسماء في الايفون وحفظها علي الكمبيوتر نفس الحال بالنسبة للصور والفيدوهات الهامة والكتب واسترجاع هذه النسخ الي الايفون في اي وقت .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8