كيفية عدم الظهور اون لاين في الفيس بوك ماسنجر [الطريقة الجديدة]

كيفية عدم الظهور اون لاين في الفيس بوك ماسنجر [الطريقة الجديدة]

من وقت لأخر، يحصل تطبيق وماسنجر الفيس بوك على تحديثات جديدة، وهذه التحديثات تعمل على إضافة بعض التعديلات والتغييرات الجديدة فى التطبيق وتغيير امكان بعض الإعدادات والخيارات بالتطبيق . وفى هذا المقال سوف نوضح ونتعرف سوياً على الطريقة الجديدة لإخفاء الظهور في ماسنجر الفيس بوك للاندرويد، شرحنا من قبل اخفاء الظهور على الفيس بوك للأندرويد والأيفون، ولكن حصل التطبيق مؤخراً على تحديث عمل على تغيير بعض الإعدادات كان من بينها خيار التحكم فى اخفاء الظهور .

إليكم الطريقة الجديدة لعدم الظهور أون لاين فى ماسنجر الفيس بوك :

1 : توجه إلى تطبيق وماسنجر الفيس بوك بالهاتف الخاص بك، ثم أنقر على “الصورة الشخصية” الموجودة بالأعلى جهة اليمين إذا كان التطبيق باللغة العربية، أما إذا كان باللغة الإنجليزية سيكون هذا الخيار فى جهة اليسار .

على أى حال، بعد النقر على الصورة الشخصية بالماسنجر، فى النافذة الجديدة أنقر على خيار “التوفر”، ثم فى الأخير تظهر معك خيار تشغيل أو إيقاف تشغيل الظهور فى الماسنجر كما فى سكرين شوت أعلاه .


:: الطريقة القديمة لعدم الظهور أون لاين فى ماسنجر الفيس بوك :

فى السابق وقبل تحديث الماسنجر كنا نقوم بالنقر على العلامة المشار عليها فى الصورة ثم النقر على خيار ” النشطون ” وتقوم بتعطيل وإخفاء الظهور كما مبين فى الصورة التالية . لكن، هذا الخيار لم يعد متاح فى تطبيق الماسنجر الذى تم تحديثه .

إلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية شرح الطريقة الجديدة لعدم الظهور اون لاين في الفيس بوك ماسنجر .

فى حالة إذا كان لديك أى إستفسار، لا تتردد وتواصل معنا من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شىء .