افضل تطبيقات كروم كاست للاندرويد

يعد جهاز كروم كاست هو جهاز بث الفيديو الأكثر شعبية على الإطلاق . وعلى الرغم من كونه قطعة صغيرة من الأجهزة ، إلا أنه يسمح لك بتوصيل جهاز التلفزيون بأي شيء آخر في المنزل . بالإضافة إلى ذلك، تتمتع قطعة كروم كاست الصغيرة بسهولة الأستخدام، حيث يمكن العثور عليها بكل سهولة مع عدد قليل من النقرات لربط أجهزتك بجهاز التلفزيون بشكل فردي، كما أن نقطة السعر الرخيص تجعلها متاحة عالميًا تقريبًا .

على أى حال، إذا كان لديك قطعة كروم كاست، فمن المؤكد أنك ستحتاج إلى التحقق من افضل تطبيقات كروم كاست للاندرويد . مع العلم، يجب تثبيت تطبيق Google Home بالفعل لأنه يعمل بمثابة مركز تحكم ونظام أساسي لاكتشاف المحتوى لجهاز كروم كاست، وإليكم أفضل التطبيقات .

1 : تطبيق BubbleUPnP
هو أحد التطبيقات التي تسمح  وتساعدك على ربط الهاتف الخاص بك مع التلفاز ويدعم العمل على الأجهزة المحمولة ، والأجهزة اللوحية ، والمزيد . وهذا يعني أنك ستتمكن من عرض صورك وعروضك التلفزيونية وأفلامك وموسيقاك على أي جهاز متصل بالواي فاي في منزلك . بجانب هذا، التطبيق يدعم سحابة التخزين وهذا يعني أنه يمكنك إرسال أشياء من Google Drive ، وما إلى ذلك إلى جهاز الكروم كاست . يتوفر نسخة مجانية من التطبيق ونسخة مدفوعة بسعر 4.69 $ .

2 : تطبيق Google Photos
من المؤكد أن تطبيق Google Photos واحد من أفضل التطبيقات فى تخزين سحابي للصور الفوتوغرافية . تقوم الخدمة بتحميل جميع صورك مجانًا، ويمكنك إنشاء مجموعات في تطبيق صور Google واستخدامها كخلفية في حالة عدم  إرسال أي شىء بحيث يبدو جهاز التلفزيون الخاص بي دائما رائع . التطبيق متوفر بشكل مجانى تماماً على المتجر ويوفر الكثير من الخصائص والمميزات الأخرى .

3 : تطبيق LocalCast for Chromecast
LocalCast هو خيار آخر رائع لأولئك الذين يرغبون في إرسال الوسائط المخزنة محليًا. وهو يدعم الموسيقى والبرامج التلفزيونية والأفلام والصور المخزنة على جهازك. يعمل مع قطعة كروم كاست جنبًا إلى جنب مع أي جهاز DLNA آخر مدعوم . يوفر بعض المميزات الإضافية مثل دعم التخزين السحابي حتى تتمكن من إرسال الوسائط المحفوظة على السحابة أيضًا. يمكنه حتى إرسال ملفات PDF إذا كنت بحاجة إليها. واجهة التطبيق تم بعض الإعلانات فى النسخة المجانية، ولكن يمكنك التبرع بمبلغ تختاره للحصول على الإصدار المحترف. تتراوح الأسعار بين 0.99 دولار و 21.30 دولار .

4 : تطبيق Netflix
يعد تطبيق Netflix بالتأكيد أحد تطبيقات كروم كاست التي يجب أن يكون متوفر لديك. الجميع يعرف ما هو تطبيق Netflix وما وظيفته وما تكلفته، وبالتالي لا توجد معلومات جديدة هنا . وقد تم تحديثه باستمرار على مر السنين وحقق المطورون أداءً جيدًا مع الحفاظ على أحدث اتجاهات التصميم. البث لا تشوبه شائبة تقريبًا طالما أن اتصالك لا يزال ثابتًا .

5 : تطبيق Pandora Radio
يعد تطبيق Pandora Radio أحد أكثر تطبيقات قطعة كروم كاست شيوعًا. لقد استخدمه الناس منذ سنوات لاكتشاف موسيقى الجديدة ، والاستماع إلى محطات الراديو العشوائية استنادًا إلى أذواقهم، وأكثر من ذلك. تطبيق بسيطة، ولكنه يعمل بشكل جيد، وهي متوافقة مع كل شيء تقريبًا . يمكنك دفع 4.99 دولار في الشهر للتخلص من الإعلانات .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8