كيفية المحادثة باللغة الانجليزية داخل الواتس أب بطريقة سهلة

يوفر تطبيق وماسنجر واتساب الكثير من الخصائص والمزايا التى يكون الجميع بحاجة إليها فى الكثير من الأحيان، كما وتعمل إدارة الفيس بوك القائمة على هذا التطبيق بجلب المزيد من التحسينات والمميزات وإصلاح القضايا والمشاكل عبر مجموعة من التحديثات التى يحصل عليها التطبيق من وقت لأخر، وكل هذا وأكثر ساعد على انتشار التطبيق بشكل كبير بين المستخدمين على مختلف أنظمة التشغيل وأصبح الأن واحد من أشهر تطبيقات الدردشة والشات .

أخر المزايا التى وصلت إلى هذا التطبيق كانت ميزة "الخروج من جميع الجروبات دفعة واحدة" هذا التحديث متوفر فى الوقت الحالى بشكل تجريبى ولكن يمكنك الحصول عليه الأن وتجربة هذه الميزة قبل الجميع .

على أى حال، فى هذا المقال سيكون الحديث عن واحدة من الخصائص والمزايا التى نالت على إعجابى أنا شخصياً وهى إمكانية الدردشة والشات مع الأخرين بأى لغة حتى وأنت كنت لا تجيدها ! نعم، على سبيل المثال يمكنك الدردشة أجراء محادثة بالإنجليزى مع أى شخص بكل سهولة حتى وأن كنت لا تجيد الإنجليزية وهذا بفضل دمج تطبيق الترجمة فى الواتساب، ليصبح الأن بإمكانك ترجمة أى نص بجانب التواصل مع الأخرين وأجراء محادثة بأى لغة .

تنويه : يجب أن يكون مثبت على هاتفك تطبيق كيبورد جوجل للحصول على هذه الميزة .

كيف ذلك ؟

أنتقل الأن إلى تطبيق الواتس أب ثم أدخل إلى أى محادثة بينك وبين صديق لك فى الواتساب وأنقر على علامة وأيقونة جوجل المشار عليها، ثم النقر على علامة الترجمة كما فى سكرين شوت أدناه .

تلاحظ توفر خانة جديدة، يمكنك كتابة أى عبارة باللغة العربية وسيتم ترجمتة هذه العبارة والنص إلى اللغة الإنجليزية أو أى لغة تقوم بتحديدها ثم تقوم بالإرسال إلى صديقك فى الواتساب كما فى السكرين أدناه .

أستخدام هذه الطريقة إذا كنت تريد التواصل مع شخص أجنبى داخل الواتساب .

كانت هى أحد المميزات المخفية فى تطبيق الواتساب .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8