طريقة الخروج من جميع الجروبات دفعه واحده فى الواتساب

الجروبات أو المجموعات كما تعرف بين بعض المستخدمين، من الأمور والخصائص الهامة جداً بالتأكيد على مواقع التواصل الأجتماعى كالفيس بوك وبعض تطبيقات الدردشة والشات كالواتس أب وتلجرام، إلى غير ذلك . ومن أبرز هذه المميزات أنه يمكن من خلال القروبات في الواتس اب تواصل مجموعة من أصدقاء الدراسة أو العمل مع بعضهم البعض بشكل سريع ومختصر للوقت ونفس الشىء على الفيس بوك والتطبيقات الأخرى التى توفر إمكانية إنشاء جروب أو مجموعة .

لكن، فى بعض الأحيان تكون فكرة إنشاء مجموعة سواء على الفيس أو الواتس مصدر إزعاج بسبب كثرة الإشعارات، والشىء الأخر الذى يكون أكثر إزعاجاً هو قيام البعض بإضافتك فى الكثير من المجموعات والجروبات والتى فى الغالب قد لا تفيدك ولكنها تعود عليك بالإزعلاج مما يدفع مستخدمى الواتس أب فى الخروج من الجروب أو كتم صوت الإشعارات من أجل التخلص من هذه المشكلة .

الشىء الأكثر أزعاج هو أنك قد تلاحظ بعض فترة طويلة من استخدام تطبيق الواتس أب على الهاتف الخاص بك وجود مجموعة كبيرة من القروبات التى تم إضافتك فيها من قبل الأصدقاء لدرجة إنه قد يصعب عليك الخروج ومغادرة هذه القروبات بشكل يدوى بسبب العدد الكبير، فما العمل فى هذه الحالة وكيف تتخلص من كل القروبات الغير مهمة فى الواتس أب مرة واحدة .


طريقة مغادرة جميع المجموعات في الواتساب دفعة واحدة

لحسن الحظ، حصل تطبيق الواتساب خلال الفترة الأخيرة على تحديث جديد جلب الكثير من الخصائص والمميزات الجديدة التى كان من بينها ميزة وخاصية الخروج من المجموعات في الواتساب دفعة واحدة بكل سهولة مع عدد قليل من النقرات . إليكم بالصورة كيفية القيام بذلك وحذف جميع المجموعات مرة واحدة :

  • تأكد من تحديث تطبيق الواتساب أولاً
  • توجه إلى تطبيق الواتساب وحدد جميع الجروبات بالنقر طويلاً
  • أنقر على علامة الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى
  • من القائمة المنسدلة أنقر على خيار ” الخروج من المجموعات”
  • تظهر معك نافذة تقوم بالنقر على ” خروج ”

لمزيد من التوضيح، أفتح تطبيق الواتساب على هاتفك، ثم حدد جميع القروبات بالنقر مطولاً، ثم أنقر على علامة الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى، من القائمة المنسدلة أنقر على “الخروج من المجموعات”، فى الأخير أنقر على “خروج ” كما فى سكرين شوت أدناه .

بهذه الطريقة الرسمية من الواتس أب ستكون قادر وبكل سهولة على مغادرة جميع القروبات دفعة واحدة . وفى الأخير، نأمل جميعاً بأن بتوفر خيار “الخروج من المجموعات في الفيس بوك دفعة واحدة” فى المستقبل القريب لأن الجميع بحاجة إليه .

تابع الدليل أعلاه للإطلاع على المميزات والخصائص التى نأمل نحن كمتسخدمين للواتساب توفرها فى أقرب وقت داخل التطبيق نظراً للحاجة الشديدة إليها .