افضل 5 متصفحات انترنت جديدة للاندرويد

بشكل مؤكد يأتى هاتفك الذكى أو جهازك اللوحى الذى يعمل بنظام أندرويد محملاً بمتصفح إنترنت مثبت بشكل إفتراضى، وربما أنت شخصياً تستخدمه بدون تغييره على الإطلاق . ولكن، هذا يعنى أنك تفتقد إلى تجربة تصفح إنترنت أفضل بكثير مع بعض متصفحات الإنترنت الأخرى التى بالفعل تستحق التجربة نظراً للمميزات التى توفرها . بالنسبة إلى الكثير من الأشخاص، يعد متصفح جوجل كروم هو المتصفح الإفتراضى وهو بالفعل متصفح رائع ويحظى بثقة كبيرة بين المستخدمين، ولكن هذا لا يقلل على الإطلاق من تجربة بعض متصفحات الإنترنت الجديدة، تابع معنا وأختر ما يناسبك من بين المتصفحات أدناه .

:: متصفح Smooz
واحد من متصفحات النت الجديدة للأندرويد، ولكن نحن أسرة موقع وينجز تحدثنا عنه من فترة فى مقال سابق . هذا المتصفح يأتى مع واجهة سلسة وبسيطة للغاية تستغل مساحة شاشة الهاتف بالكامل مما يساعدك على تصفح الإنترنت والمواقع المفضلة لديك بشكل يبدو أوضح بكثير، ويدعم المتصفح لبعض المميزات مثل إمكانية تخصيص المتصفح بحيث تقوم بتصفح النت بالوضع الخاص الذي لا يترك أثرًا لتصفحك أو لتاريخ بحثك ويدعم هذا المتصفح الترجمة السريعة لأى نص بنقرة واحدة فقط إلى غير ذلك من المزايا الأخرى وأنا شخصياً استخدام هذا المتصفح على هاتفى .

:: متصفح Cake Browser
من متصفحات الإنترنت الجديدة ويتمتع بالسرعة الفائقة فى الوصول إلى مواقع النت المفضلة لديك فهو يساعدك فى البحث السريع أكثر من باقى المتصفحات، وفى الواجهة الرئيسية هناك 5 تبويبات مختلفة للبحث فى الصور والأخبار والمواقع والتسويق إلى غير ذلك، عند البحث عن أى نتيجة سيأخذك المتصفح إلى النتيجة هذه بشكل مباشر بدون المرور بقائمة البحث . المتصفح بالفعل رائع ويستحق التجربة

:: متصفح Amazon Internet
من الواضح من إسم المتصفح أنه تابع لموقع أمازون ! نعم، قامت أمازون بإطلاق هذا المتصفح بشكل رسمى للعمل على هواتف وأجهزة أندرويد بمواصفات منخفضة وهو يدعم العمل على أجهزة هواتف أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك، وفى الوقت الحالى المتصفح متاح فقط فى الهند . بالتالى، إذا كنت ترغب فى تجربته الأن على الهاتف الخاص بك سيكون عليك تحميله بصيغة apk .

:: متصفح Samsung Internet Browser
الشركة الكوريا سامسونج قامت أيضًا بالإعلان عن متصفح إنترنت جديد للهواتف والأجهزة بنظام أندرويد وهو متوفر مجاناً على سوق جوجل بلاى، المتصفح سلس وسريع للغاية، كما أنه يساعدك على إبقاء معلوماتك آمنة وسليمة وهو يوفر الكثير من الخصائص والمزايا ويدعم العمل على أندرويد المصاصة 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

:: متصفح DuckDuckGo Privacy Browser
هذا المتصفح تابع لمحرك البحث DuckDuckGo  المعروف لجميع المستخدمين، يركز المتصفح بشكل كبير جداً على الخصوصية لحمايتك أثناء تصفح الويب، حيث أنه بشكل افتراضي سيضمن لك متصفح DuckDuckGo الخاص بالخصوصية اتصالاً مشفراً مع الموقع، كما يقوم بمنع المتتبعات الخبيثة الشائعة أيضًا . وهو متصفح ويب بسيط يقدم كل ما توفره المتصفحات الكبيرة مثل جوجل كروم وفايرفوكس .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8