طريقة تخصيص نغمة لرقم معين في الاندرويد

من رابع المستحيلات أن يكون استخدام الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى بنظام أندرويد ممل أبداً، ليس بسبب متجر جوجل بلاى الذى يضم طن من التطبيقات والألعاب، ولكن لأن إعدادات الهاتف نفسه تمنحك إمكانية ضبط وتخصيص الكثير من الأمور والمهام على حسب راحتك أنت شخصياً . على سبيل المثال، يمكنك التعديل على الكثير من إعدادات الهاتف مثل تغيير خلفية الشاشة الرئيسية بصورة معينة وكذلك تغيير خلفية شاشة القفل بصورة مختلفة تماماً عن الشاشة الرئيسية، تغيير لغة الهاتف .

ليس هذا فقط، بل وتمنحك هواتف وأجهزة أندرويد إمكانية تخصيص وتعيين نغمة رنين لرقم أو شخص معين ! نعم، ستكون قادر على وضع نغمة رنين مخصصة لشخص أو رقم معين على الهاتف، بحيث إذا رن الهاتف الخاص بك ستكون قادر على تحديد المتصل بدون النظر إلى الشاشة . الشىء الرائع فى هذه الطريقة هى أنها لا تحتاج إلى تحميل وتثبيت تطبيقات ولا تحتاج إلى صلاحية الروت .

للقيام بذلك، أنتقل إلى تطبيق جهات الاتصال المثبت بشكل إفتراضى على الهاتف، ثم أنقر على الرقم أو الشخص الذى تريد تخصيص له نغمة فريدة عن باقى جهات الاتصال والرقام المحفوظة بالهاتف، ثم أنقر على علامة ورمز القلم الموجودة بالأعلى، ثم بعد ذلك أنقر على علامة الثلاث نقاط ومن القائمة المنسدلة أنقر على تعيين نغمة رنين .

الأن، يتبقى خطوة واحدة فقط وهى تحديد أى نغمة من على ذاكرة الهاتف الخاص بك لهذا الرقم أو الشخص .

فى حالة إذا كان هاتفك يعمل بإصدار أندرويد قديم ولن تجد الخيارات أعلاه متاحة لديك، سيكون أمامك خيار أخر وهو تثبيت تطبيق مخصصة نغمات المتوفر على متجر وسوق جوجل بلاى والذى يوفر هذه الخاصية .

أى سؤال أو إستفسار، تواصل معنا من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8