برنامج movie maker صانع الافلام ويندوز 10

برنامج الموفى ميكر " movie maker " ويعرف أيضًا باسم ويندوز موفي ميكر، تم تصميم وتطوير هذا البرنامج من قبل شركة مايكروسوفت وهو متوفر بشكل مجانى تماماً بدون أى رسوم، ويعد هذا البرنامج واحد من برامج الويندوز الأساسية أو الإفتراضية التى تأتى مثبتة بشكل إفتراضى مع الويندوز . كان هذا البرنامج متوفر فى جميع الإصدارات القديمة والسابقة من ويندوز، ولكن اختفى فى ويندوز 8 و 8.1 و 10 . بالتالى، إذا كنت من مستخدمى الإصدارات الجديدة من ويندوز وتحتاج إلى برنامج الموفى ميكر لتحرير الفيديو وصنع الافلام على جهازك، ستكون بحاجة إلى تحميل وتثبيت البرنامج مجاناً من متجر مايكروسوفت .

البرنامج يتمتع بالبساطة الشديدة ويأتى مع العديد من المميزات المتقدمة التى يحتاج إليها جميع مستخدمى الكمبيوتر، كما أنه يمنح المستخدم القدرة على إنشاء وتحرير ملفات الفيديو على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز بشكل أكثر أحترافى . [microsoft.com]

من أبرز المميزات التى يتمتع بها الإصدار الجديد من برنامج الموفى ميكر كالأتى :

:: يوفر إمكانية الجمع بين مقاطع الفيديو والصور
:: إنشاء أفلام من صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك
:: سهولة تحرير الفيديو مع البرنامج
:: يوفر تأثيرات تجعل أفلامك مبهرة
:: مشاركة الأفلام عبر الإنترنت

البرنامج حقاً وعن تجربة أكثر من رائع ويعد واحد من أفضل البرامج ضمن فئة تحرير الفيديو وصنع الافلام وهو متوفر على متجر مايكروسوفت بشكل مجانى مع واجهة تبدو نظيفة وتجعل من السهل استخدام البرنامج بدون أى صعبوبات .

فى الأخير، إذا كان لديك أى إستفسار أو سؤال بشأن شروحات ومشاكل الإنترنت، الأندرويد، الأيفون، الكمبيوتر، لا تتردد وتواصل معنا الأن من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شىء بالصورة .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8