الإعلان رسمياً عن هاتف LG G7 ThinQ [المواصفات، السعر، المميزات ]

بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات حول هاتف LG G7 ThinQ، قامت شركة lg بإزاحة الستار رسمياً عن هاتفها الجديد الرائد لعام 2018، وصدقت العديد من التوقعات والتسريبات بشأن المواصفات التقنية لهذا الهاتف والتى جاء كالأتى :

مواصفات LG G7 ThinQ

يحمل الهاتف شاشة بحجم 6.1 بوصة بدقة QHD+ بنسبة عرض 19.5:9 مع طبقة حماية من زجاج كورنينج الغوريلا 5 وتأتى بنتوء فى الأعلى والتى أطلقت عليه شركة lg " الشاشة الثانية "، كما وتم تزويد الهاتف بمعالج من فئة Snapdragon 845، ذاكرة الوصول العشوائى 4 أو 6 جيجا بايت، ذاكرة التخزين الداخلية مع خيارات التخزين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت وقابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية microSD .

أما بخصوص الكاميرا، الهاتف لديه كاميرا خلفية مزدوجة الأولى بدقة 16 ميجابيكسل مع زاوية 71 درجة وفتحة عدسة  f/1.6 ومثبت بصري OIS والثانية بدقة 16 ميجابيكسل أيضًا وبزاوية عريضة جدا 107 درجة مع فتحة عدسة  f/1.9 ولا تدعم OIS . هذا، وتدعم كاميرا الهاتف لتقنية الذكاء الصناعي من LG مع تقنية smart pixel-binning للتصوير في الإضاءة المنخفضة . فى حين الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة f/1.9 و 90درجة .

الهاتف مقاوم للماء والغبار ولديه إطار رفيع من الألومنيوم في الأطراف ويدعم لتقنية الشحن اللاسلكي مع البطارية بسعة 3000 ميلى أمبير فى الساعة ودعم تقنية Qnovo التي بدورها تهدف على حفظ عمر البطارية الإفتراضي لسنوات، ويعمل بنظام اندرويد اوريو 8.0 مع واجهة المستخدم UX w/ AI Pack 2.0 .

ليس هذا فقط، بل وعملت شركة lg على تطوير الصوت بهذا الهاتف بحيث جاء الهاتف مع سماعات ستريو Boom Box ليقدم جودة صوت عالية جداً وكذلك  جودة التسجيل والميكروفون وهذا يرجع بفضل دعم 32-bit Hi-Fi Quad DAC لتسجيل الصوت ومدى يصل إلى خمسة أمتار .

سيتوفر الهاتف فى الأسواق بداية من 1 يونيو فى الأسواق الأمريكية مع خيارات الألوان التى تشمل رمادي ، أسود ، أزرق ، وردي، ولكن للأسف الشديد لم تتحدث الشركة عن سعر هذا الهاتف بعد .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8