شرح موقع imei.info لمعرفة مواصفات جهاز اندرويد كاملة وهل هاتفك أصلى أم مقلد

من وجهة نظرى الشخصية المتواضعة، يعد موقع " imei.info " واحد من أفضل المواقع الخدمية على الإنترنت وهذا بفضل المميزات التى يوفرها لجميع مستخدمى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد وأجهزة ios " الأيفون " أيضًا . عموماً، فى هذه التدوينة وكما فى العنوان سنقوم بالتعرف جميعاً على كل شىء حول هذا الموقع الذى يقدم أثنين من المميزات والمهام التى نحتاج إليها جميعاً والتى تتمثل فى معرفة مواصفات وصور الهاتف بالكامل مع إمكانية معرفة هل الهاتف أصلى أم مقلد .

أولاً، لكى تتمكن من الإستفادة من الخصائص والمميزات التى يقدمها موقع imei.info سيكون عليك فى البداية معرفة رقم imei الخاص بهاتفك، وهنا يتوجب عليك فضلاً وليس أمراً الرجوع لمقال سابق بعنوان " معرفة رقم imei للاندرويد والايفون " للإطلاع على كل التفاصيل الخاصة بهذا الرقم .

:: معرفة مواصفات جهاز اندرويد كاملة بدون برامج أو تطبيقات

بمجر معرفة رقم imei الخاص بهاتفك، توجه إلى موقع imei.info ومن ثم على الفور تقوم بكتابة رقم imei فى خانة البحث الموجودة فى الصفحة الرئيسية للموقع، ثم أنقر على التحقق من الرقم " Check "، على الفور ستلاحظ ظهور صفحة جديدة تعرض لك كل التفاصيل حول الهاتف الخاص بك من صور مواصفات تقنية كاملة .

يمكنك التحقق بشكل كامل من المواصفات التقنية للهاتف الخاص بك من خلال هذا المواقع بطريقة مجانية تماماً .

:: كيف تعرف هاتفك أصلى أم مقلد فى خطوة واحدة

الخدمة الثانية التى يقدمها هذا الموقع بشكل مجانى هى معرفة هل الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى الخاص بك أصلى أم مقلد ! نعم، بمجر إخال رقم imei الخاص بهاتفك والنقر على Check من الفترض أن يعرض صور ومواصفات الهاتف الخاص بك . ولكن، فى حالة إذا ظهرت صور ومواصفات لهاتف أخر فهذا أكبر دليل على أن الهاتف الخاص بك ليس أصلى ومقلد .

على سبيل المثال، أنا شخصياً أمتلك هاتف " motorola moto g5 plus " بمجر كتابة رقم imei الخاص بهاتفى فى الموقع والنقر على التحقق من الرقم " Check " ظهرت لى صفحة تعرف مواصفات وصور هاتفى كما فى سكرين شوت أعلاه وهذا يدل على أن الهاتف الخاص بى أصلى . لكن، فى حالة ظهور صور ومواصفات لهاتف أخر فهذا يدل على أن الهاتف مقلد وليس أصلى .

الموقع حقاً أكثر من رائعة ويستحق التجربة الأن للإستفادة من الخدمات التى يقدمها لجميع مستخدمى الهواتف والأجهزة اللوحية بصفة عامة .

فى الأخير، لا تتردد فى التواصل معنا من خلال المنتدى تحديداً إذا كان لديك أى إستفسار أو سؤال بشأن مشاكل وشروحات الإنترنت، الكمبيوتر، الأندرويد، الأيفون، وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شىء بالصورة .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8