بدائل جوجل كروم : افضل 4 متصفحات انترنت جديدة

لا سيما وأن متصفح جوجل كروم واحد من أفضل متصفحات الإنترنت بكل تأكيد ويحتل المرتبة الأولى بين المتصفحات الأكثر شعبية كالفايرفوكس وأوبرا مينى ومتصفح مايكروسوفت إيدج وسفارى إلى غير ذلك . ولكن، هذا لا يقلل إطلاقاً من متصفحات الإنترنت الأخرى . لهذا السبب، سنقوم خلال هذه التدوينة بتسليط الضوء على أفضل 4 متصفحات إنترنت جديدة بديلة لمتصفح جوجل كروم .

متصفح Colibri
المتصفح الأول البدئل لمتصفح جوجل كروم والذى يتميز بالبساطة الشديدة فى تصفح النت ويعد واحد من أخف متصفحات الإنترنت لأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز وماك . يوفر لك شريط العنوان الصغير بالمتصفح كل شىء تقريباً بداية من المواقع التى زورتها والنقر على رمز البحث لبدء بحث Google أو موقع جديد ويتيح لك Colibri أيضًا حفظ الروابط وإنشاء قوائم خارج هذه الروابط إلى غير ذلك من الخصائص الأخرى .

متصفح فايرفوكس فوكس
هذا المتصفح موجه تحديداً للهواتف والأجهزة اللوحية، وهو يركز بشكل كبير جداً على حماية خصوصيتك على طول الطريق كما أنه خفيف الوزن، ويعد متصفح مخصص للخصوصية، مما يعني أنه لن يخزن كلمات المرور أو سجل التصفح . ويعمل على التركيز أيضًا على حظر أدوات التتبع من الجهات الخارجية بشكل افتراضي، مع الحفاظ على عمليات البحث والتصفح الخاصة بك .  Android (Free), iOS (Free)

متصفح Cocoon
تم تصميم وتطوير هذا المتصفح لحمايتك من أضرار الإنترنت . بعد التحميل والتثبيت أنشئ حسابًا وانقر على زر التشغيل في المتصفح لبدء ميزات الأمان المتقدمة لـ Cocoon . يقوم هذا المتصفح بتشفير جميع البيانات المتدفقة إلى الكمبيوتر وإليه مما يحميك من سرقة البيانات . هذا، ويتوفر المتصفح لأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز وماك ويمكنك الحصول عليه من الموقع الرسمى وتجربته .

متصفح Brave
متصفح ويب سريع ومجاني وآمن لنظام ويندوز وماك وأندرويد و ios، ويتضمن المتصفح مجموعة من الخصائص التى تتمثل فى الحماية من التتبع ويساعد على تحسين البيانات وحفظ البطارية عبر التقليل من وقت تحميل الصفحات ويحسن الأداء . بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا المتصفح خاصية حجب العناصر المنبثقة وهو أيضًا مفتوح المصدر ومجاني تمامًا للاستخدام وأكثر من ذلك .  Windows (Free), macOS (Free), Linux(Free) (Free Android (Free), iOS (Free)

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذى استعرضنا خلاله مجموعة من أفضل البدائل لمتصفح جوجل كروم . فى الأخير، لا تنسى التواصل معنا من خلال المنتدي إذا كان لديك أى سؤال .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8