دعوة للانضمام الى مجموعة واتساب عبر الرابط

خلال الفترة الأخيرة وصل تطبيق الواتساب الكثير من التحديثات التى جلبت مجموعة كبيرة من الخصائص والمميزات الجديدة التى كان الجميع بحاجة إليها، وتستمر هذه التحديثات من أجل إضافة جديد التحسينات وإصلاح المشاكل والعيوب التى يعانى منها المستخدمين فى هذا التطبيق من أجل البقاء فى منافسة التطبيقات الأخرى الأكثر شعبية من نفس الفئة والتى تتمثل فى تطبيق وماسنجر فيسبوك والفايبر وتطبيق لاين وسكايب إلى غير ذلك .

هذا، وحصلت المجموعات أو الجروبات فى تطبيق الواتساب على بعض المزايا أيضًا مثل إمكانية إضافة وصف للمجموعة والبحث عن الملفات والمستندات فى شات الجروب وإضافة مجموعة من المشرفين إلى الجروب، كما وهناك خيار أخر يساعدك على تجاهل رسائل المجموعة عبر كتم صوت الإشعارات والكثير من الخصائص الأخرى التى يمكنك التعرف عليها بنفسك من خلال البحث فى إعدادات أى جروب فى حسابك بالواتس أب .

أما اليوم سيكون الحديث عن خاصية دعوة للانضمام الى مجموعة واتساب عبر الرابط ! نعم، إذا كان لديك جروب أو مجموعة بالواتساب وترغب فى عمل دعوة لبعض الأصدقاء بشكل سريع مع عدد قليل جداً من النقرات سيكون من خلال هذه الخاصية  .

كيف ذلك .. ؟

ما تحتاج إليه لدعوة الأصدقاء سريعاً لمجموعتك هو النقر على اسم الجروب بالأعلى ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على خيار " الدعوه عبر رابط " وبعد ذلك تقوم بالنقر على خيار " مشاركة الرابط " كما فى سكرين شوت أدناه

الأن يتبقى خطوة واحدة فقط وهى أن تقوم بتحديد الأصدقاء الذى تريد ضمهم إلى الجروب أو المجموعة الخاصة بك، يمكنك تحديد مجموعة كبيرة من الأصدقاء على حسب راحتك للدعوة مرة واحدة .

بمجر إرسال هذا الرابط لأى صديق سيكون بإمكانه الانضمام إلى الجروب بنقرة واحدة فقط من خلال الضغط على " الانضمام إلى المجموعة "  .

كانت هى أفضل طريقة رسمية لدعوة الأصدقاء للانضمام إلى جروب ومجموعة الواتس أب . لكن، هناك شىء واحد تفتقد إليه جروبات الواتس أب وهى أن يكون بإمكان المشرف أو المسؤول الموافقة على طلب الانضمام للجروب، لهذا نأمل بأن يتوفر هذا الخيار قريباً .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8