افضل تطبيقات والعاب الاندرويد 2018 المرشحة لجوائز سوق بلاي

افضل تطبيقات والعاب الاندرويد 2018 المرشحة لجوائز سوق بلاي

منذ عام 2016 وتحديداً فى مثل هذه الأيام والتوقيت تقوم شركة جوجل بالإعلان رسمياً عن أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد المرشحة لجوائز سوق ومتجر جوجل بلاى، وهذه الجائزة توضح لنا كمستخدمين لهواتف وأجهزة أندرويد أهم وأفضل التطبيقات والألعاب المتوفرة على المتجر . هذا، وسيتم تسليم الجوائز بشكل رسمى يوم 7 مايو وبالتحديد خلال فعاليات مؤتمر المطورين من جوجل Google I/O 2018 .

على أى حال، قامت جوجل خلال هذا الأسبوع بالإعلان عن اسماء التطبيقات والألعاب المرشحة لهذه الجائزة . مع العلم، بلغ عدد هذه التطبيقات 45 تطبيق التى تمثل أفضل التطبيقات المتاحة والمتوفرة للأندرويد، وتم التركيز عند اختيار هذه التطبيقات على التصميم القوى والجودة الشاملة والأداء الفنى القوى والثابت .

هذا، وتم توزيع هذه التطبيقات على تسعة فئات مقارنة بــ اثنا عشر فئة فى العام الماضى 2017 . مع ذلك، هناك ثلاث فئات جديدة هذا العام تتمثل فى إمكانية الوصول، الرفاهية، التأثير الاجتماعي .

تشمل هذه الفئات التسعة  تطبيقات الصحة، تطبيقات تجربة الوصول، تطبيقات التأثير الاجتماعي، وألعاب المطورين المستقلين، الألعاب المبنية لربط اللاعبين، وتطبيقات الواقع الافتراضي والواقع المعزز، والتطبيقات والألعاب مع أداء محسن للأسواق الناشئة، وتطبيقات المطورين الجدد، والتطبيقات المميزة.

إليكم تطبيق واحد من كل فئة من الفئات التسعة الجديدة المرشحة للجائزة :

:: Clue
:: Audio Game Hub
:: Forest
:: Agent A
:: Clash Royale
:: ASTEROIDS
:: Cricbuzz
:: Astro 
:: Animal Crossing: Pocket Camp
:: Camp

فى حالة إذا كنت ترغب بالإطلاع على القائمة كاملة ( 45 تطبيقاً ) تابع هــنــا .

أخيراً، ما هى أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد من وجهة نظرك أنت شخصياً .