تسجيل الخروج من جوجل عن بعد للاندرويد عند سرقة الهاتف

توفر شركة جوجل أداة " العثور على الهاتف " التى تمنح مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد مجموعة من الخيارات للتحكم والسيطرة بشكل كامل على الهاتف بصفة عامة وعند السرقة أو الفقدان بصفة خاصة . فمثلاً، سواء كنت قد نسيت هاتفك فى مكان ما أو تمت سرقته منك، فيمكن من خلال أداة العثور على الهاتف المقدمة من شركة جوجل للأندرويد القيام ببعض الخطوات بهدف تأمين هاتفك أو جهازك اللوحى .

من بين هذه الخيارات، خيار قفل الهاتف المسروق الذى يساعد فى تأمين وحماية البيانات والمعلومات الشخصية الخاصة بك على الهاتف عند السرقة . وفى حالة إذا يأست من إمكانية إسترجاع هاتفك المفقود، سيكون أمامك خيار أخر وهو فرمتة الجهاز المسروق . ليس هذا فقط، بل وهناك خاصية وميزة أخرى وهى اظهار رقم هاتفك على الشاشة عند فقدان وسرقة الهاتف مع رسالة تخبر الشخص الذى حصل على الهاتف بالاتصال بهذا الرقم .

بينما فى هذا المقال سوف نتحدث عن شرح كيفية تسجيل الخروج من الإيميل " gmail " في الاندرويد عند بعد فى حالة سرقة الهاتف ! نعم، يمكنك بكل سهولة من تسجيل الخروج عن بعد من حساب جوجل " الجيميل " وهذا سوف يساعدك على تأمين وحماية كل شىء من صور والبيانات والمعلومات الخاصة بك على الهاتف .

1 : لأى سبب، إذا كنت ترغب بتسجيل الخروج من الإيميل في الاندرويد، توجه إلى متصفح الإنترنت المثبت على الكمبيوتر، سجل دخول بحساب جوجل نفسه المستخدم فى الهاتف، ثم أنتقل بعد ذلك إلى هذا الرابط "myaccount.google.com" انتقل لاسفل الصفحة، ثم أنقر على خيار العثور على الهاتف .

2 : الأن تظهر معك مجموعة من الخيارات والخصائص للتحكم فى الهاتف عن بعد من بينها خيار تسجيل الخروج من الهاتف، أنقر على هذا الخيار ثم تسجيل الخروج كما هو مبين فى سكرين شوت أدناه .

3 : على الفور سيتم تسجيل الخروج من حساب جوجل أو الجى ميل فى الهاتف الخاص بك، وهذا سيكون شىء مهم خصوصاً عند سرقة وفقدان هاتف وجهاز الأندرويد الخاص بك .

فى الأخير، نأمل بأن يكون كل شىء على ما يرام وأن يستفيد الجميع من هذه الميزة فى تأمين هواتف وأجهزة أندرويد .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8