أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة والمحدثة لهذا الاسبوع [أبريل 2018 #1]

ها نحن مع بداية أول أسبوع من شهر أبريل 2018، وكالعادة وكما تعودنا مع نهاية كل أسبوع نقوم بالحديث عن سلسلة ومجموعة من أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة التى تم طرحها خلال الأونة الأخيرة على متجر وسوق جوجل بلاى والتى بالفعل تستحق التحميل والتثبيت على الهواتف والأجهزة اللوحية نظراً لما توفره من مميزات يكون الجميع بحاجة إليها . أيضًا، سيكون لنا حديث خلال المقال عن أفضل تطبيقات الأندرويد المحدثة التى حصلت على تحديث فى الفترة الأخيرة جاء إليها ببعض المميزات والتحسينات الجديدة فضلاً عن إصلاح المشاكل والعيوب التى كان يعانى منها المستخدمين فى الإصدار السابق . ليس هذ فقط، بل ونسلط الضوء على بعض تطبيقات الأندرويد القديمة التى توفر مميزات فريدة من نوعها نحتاج إليها جميعاً . لنبدأ

:: تطبيق Telegram X [تحديث]

ربما الكثير من المستخدمين لا يعرفون ما هو تطبيق تطبيق Telegram X، ولمن لا يعرف ما هو هذا التطبيق . بإختصار شديد هذا التطبيق مبنى على منصة تليجرام ليكون بديل غير رسمى للتطبيق الرئيسى تلجرام . مع العلم، يضم ويشمل Telegram X على جميع المميزات الموجودة فى التطبيق الرئيسى، كما أنه يأتى مع بعض المميزات الغير متوفرة فى التطبيق الرسمى والرئيسى من تليجرام . وهذا التطبيق يدعم فقط العمل على نظام أندرويد، وخلال الأسبوع الماضى حصل على تحديث جديد جلب إليه بعض المميزات الجديدة التى تتمثل فى دعم الحسابات المتعددة والتبديل بسرعة، مشاركة الموقع مباشرة مع الأصدقاء، معاينة الروابط،  إزالة الرسائل الصوتية الصادرة، دعم الرسوم المتحركة وأكثر من ذلك من المزايا الأخرى التى جاء بها التطبيق . فى الأخير، التحديث متوفر بشكل رسمى على المتجر ويمكن الحصول عليه من هـــنــا .

:: تطبيق الواتس أب [تحديث]

من وقت لأخر تقوم شركة وإدارة فيسبوك القائمة على تطبيق الواتس أب بتحسين التطبيق عبر مجموعة من التحديثات التى تأتى بجديد المزايا والتحسينات، وخلال الأسابيع القليلة الماضية قامت الشركة بتوفير تحديث جديد يهدف إلى تحسين ميزة تغيير الرقم فى الواتس أب . فى السابق كان بإمكان أى مستخدم تغيير الرقم فى الواتس أب وإضافة الرقم الجديد ليقوم الواتس أب على الفور بعمل ترحيل لجميع البيانات من دردشات وصور وفيديو وكل شىء إلى رقم الهاتف الجديد بدون فقدان أى شىء، وفى التحديث الأخير التجريبى الذى يحمل رقم WhatsApp 2.18.97 قامت الشركة بتطوير هذه الميزة ليكون بإمكان المستخدمين أعلام واباغ بعض أو كل جهات الاتصال الخاصه بهم عند تغيير رقم الهاتف، وهى خاصية مهمة بكل تأكيد لإبلاغ جهات الاتصال الخاصه بك بالرقم الجديد .

هذا التحديث متوفر بشكل تجريبى فى الوقت الحالى على أجهزة وهواتف الأندرويد، ومن المؤكد أنه سوف يصل قريباً إلى أجهزة ios . يمكنك الأن الأشتراك فى الصفحة الرسمية للتطبيق على المتجر للحصول على هذا التحديث فور توفره بشكل رسمى من هــنــا، أو تحميل الإصدار التجريبى بصيغة apk من هـــنــا .

:: تطبيق Virtual SIM‏

هذا التطبيق ليس جديد علينا، ولكنه يوفر واحدة من أفضل المزايا التى نحتاج إليها جميعاً وهى الحصول على رقم أمريكى وهمى وتفعيل حساب فيس بوك وحساب على الواتس أب وفايبر وغيرها من التطبيقات ! نعم، مع هذا التطبيق سيكون بإمكانك الحصول على رقم أمريكى وتفعيل أى تطبيق بطريقة سهلة للغاية وعن تجربة شخصية . التطبيق بسيط وسهل الأستخدام، بعد التحميل والتثبيت سيكون عليك التسجيل فى التطبيق وبعد الانتهاء سوف تحصل على رقم أمريكى يمكنك أستخدامه فى تفعيل أى حساب، وسوف تحصل على رسالة أو مكالمة برمز وكود التفعيل . التطبيق يعمل على أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك ويمكنك تحميله من هــنـــا .

مراجعة التطبيق : عمل حساب فيس بوك وتاكيده برقم امريكي

:: تطبيق Photos Companion

واحد من التطبيقات الجديدة من شركة مايكروسوفت لهواتف وأجهزة أندرويد وهو من أفضل التطبيقات التى نحتاج إليها جميعاً نظراً لما يوفره من ميزة أكثر من رائعة حقاً تتمثل فى نقل الصور من الأندرويد والأيفون إلى جهاز الكمبيوتر بدون الحاجة إلى وصلة USB وبدون بتقنية البلوتوث . هذا، ويتمتع التطبيق بسهولة الأستخدام ويتوفر بشكل مجانى تماماً على متجر جوجل بلاى للأندرويد ويمكنك تحميل من هــنــا، ويتوفر على متجر ايتونز ويمنكك تحميله من هــنــا .

مراجعة التطبيق : ارسال الصور من الاندرويد والايفون إلى الكمبيوتر

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الأسبوع الذى نتحدث خلاله عن أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة والمحدثة والتطبيقات القديمة أيضًا التى توفر مميزات يكون جميع المستخدمين بحاجة إليها . فى الأخير، إذا كان لديك أى سؤال أو إستفسار، لا تترد وتواصل معنا من خلال قسم الإستفسارات .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8