اخر تحديث تلغرام يجلب ميزة إرسال الصور والفيديو المتعدد دفعة واحدة

اليوم، وبعد أن أعلنت الشركة القائمة على تطبيق تلجرام وصول عدد المستخدمين للتطبيق إلى 200 مليون مستخدم نشط شهريًا، أعلنت فى الوقت نفسه عن تحديث جديد للتطبيق جاء ببعض المميزات والتحسينات التى من المؤكد أنها سوف تنال على إعجاب جميع مستخدمى هذا التطبيق المنافس الأول للواتس أب وكأنها تكافؤ المستخدمين على وصول التطبيق لهذا الرقم الذى يؤكد على بدء إنتشار ومنافسة تلجرام للتطبيقات الأخرى من نفس الفئة .

على العموم، كان من أبرز وأهم ما جاء به هذا التحديث الذى رفع من رقم إصدار التطبيق إلى Telegram 4.8.5 ظهور بعض الملصقات الجديدة من خلال الاقتراحات أو من خلال وظيفة البحث اليدوي . ليس ذلك فقط، كما وجاء التحديث بميزة وخاصية متعلقة بإرسال الصور والفيديو وهى إرسال مجموعة من الصور والفيديوهات المتعددة دفعة واحدة بمجر فقط النقر على علامة " + " وتحديد العديد من اللقطات والفيديو .

هذا، ومن المؤكد أن تلجرام سوف يصبح واحد من التطبيقات الأكثر شعبية التى تحتل المرتبة الأولى بين تطبيقات الدردشة والشات على جميع الهواتف والأجهزة خلال المستقبل القريب وهذا بفضل الدعم الرائع من الشركة والتركيز بشكل كبير جداً على حماية وتأمين المستخدمين على عكس تماماً الكثير من التطبيقات والبرامج الأخرى فى نفس الفئة أو التخصص .

فى الأخير، يتوفر هذا التطبيق بشكل رسمى الأن لجميع المستخدمين، يمكنك الأن الحصول عليه وتجربته بنفسك، كما وأنصح جميع المستخدمين بضرورة تجربة تطبيق تلجرام نظراً لما يوفره من مميزات لا تتوفر فى غيره من التطبيقات الأخرى .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8