افضل متصفح للاندرويد والايفون " Smooz Browser "

عند الحديث عن أشهر وأقوى متصفحات الإنترنت على جميع الهواتف والأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة، سوف يأتى فى المقدمة متصفح جوجل كروم نظراً لما يوفره من مميزات وتحسينات بالإضافة إلى أنه يأتى مثبت بشكل إفتراضى على معظم أجهزة وهواتف أندرويد . وأيضاً، متصفح الفايرفوكس ومتصفح مايكروسوفت إيدج التابع لشركة مايكروسوفت ومتصفح سامسونج ومتصفح أوبرا مينى ومتصفح سفارى إلى غير ذلك .

لكن، هذا لا يقلل على الإطلاق من بعض المتصفحات الأخرى . هناك عدد كبير جداً من متصفحات الإنترنت المتوفرة للأندرويد والإيفون والتى بالفعل تستحق التحميل والتثبيت نظراً لما تقدمه من مميزات وتجربة تصفح مختلف تماماً عن باقى هذه المتصفحات، وها نحن اليوم معنا واحد من ضمن هذه المتصفحات يحمل إسم Smooz Browser وأنا شخصياً أنصح الجميع بتحميل وتثبيت هذا المتصفح الأن للحصول على طن من المميزات الفريدة من نوعها والغير متوفر فى المتصفح الأخرى التى نستخدمها جميعاً على مدار حياتنا اليومية، إليكم أهم ما يميز هذا المتصفح المتوفر للأندرويد والإيفون .

:: واجهة التطبيق سلسة وبسيطة

أول شىء سوف تلاحظه فور تحميل وتثبيت هذا المتصفح على هاتف هى الواجهة الرئيسية للتطبيق والتى تتمتع بالبساطة الشديدة والأناقة مع عدد قليل جداً من الأيقونات مما يجعل من السهل التعامل مع المتصفح واستخدامه من قبل الجميع بدون أى صعوبات وتعقيدات . وجهة التطبيق تضم مجموعة من المواقع كاليوتيوب وأمازون ويكيبيديا وتويتر إلى غير ذلك، ويمكنك النقر على " + add " إضافة المواقع المفضلة لديك التى تحتاج إليها بشكل متكرر على مدار اليوم . بالأسفل تجد علامة الثلاث نقاط والتى بالنقر عليها  سيتم فتح مجموعة من الإعدادات بالمتصفح، وتوجد علامة البحث للبحث السريع فى الإنترنت .

:: السلاسة فى فتح علامات التبويبات

من بين المزايا التى يتمتع بها هذا المتصفح هى السلاسة والبساطة فى فتح علامات تبويب جديدة بالمتصفح . فمثلاً، عند النقر على أى رابط بالمتصفح سيتم توجيهك ونقلك إلى  علامة تبويب جديدة منفصلة تماماً عن باقى التبويبات الأخرى . أيضاً، للتنقل بين علامات التبويب المفتوحة مرر يميلاً ويساراً، أما لإغلاق علامة التبويب سيكون عليك فقط التمرير لأعلى سريعاً .

:: دعم المتصفح للتخصيص

الشىء الرائع حقاً فى هذا المتصفح هو أنه يدعم مجموعة من الايماءات الخاضعة للتخصيص . على سبيل المثال، يمكنك تخصيص المتصفح على حسب راحتك من أجل فتح الوضع الخاص بك على الفور وإمكانية التصفح بالوضع الخاص الذي لا يترك أثرًا لتصفحك أو لتاريخ بحثك وهو أمر تقريباً لا يتوفر فى الكثير من متصفحات الإنترنت الأخرى .

:: الترجمة السريعة

يدعم هذا المتصفح الترجمة السريعة لأى نص بنقرة واحدة فقط . ما يجب عليك فعله عند تصفح موقع ما بأى لغة وهو تحديد النص الذى ترغب بترجمته وعلى الفور سوف تلاحظ ظهور قائمة جديد توفر لك خيار الترجمة أو البحث فى الويب .

:: مميزات أخرى

يوفر المتصفح الكثير من المزايا الأخرى الإضافية والتى تتمثل فى  التكامل مع خدمة إدارة كلمات المرور 1Password وحفظ كلمات المرور بدون الحاجة إلى هذه الخدمة ومشاركة صفحات الويب بسهولة مع الأصدقاء وفتح الروابط عبر المتصفح من تطبيقات أخرى ودعم إمكانية البحث عن أى كلمة داخل صفحة الويب والكثير من المميزات الأخرى التى تجعل هذا المتصفح يستحق بالفعل التحميل والتثبيت .

أخيراً وليس أخراً، المتصفح متوفر بشكل مجانى للإيفون من هــنـا، ومتوفر كذلك لهواتف وأجهزة أندرويد مجاناً من هــنــا .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8