كيفية تشغيل اليوتوب على تلفاز lg

البيانات الكاملة لتشغيل اليوتوب على تلفاز لج مع الصورة شكرا ..

شارك المقالة
  1. hiccup

    هناك الكثير من الطرق التي تمكنك من تحويل اي شاشة الي شاشة ذكية بمعني توفر أمكانية تشغيل اليوتيوب على التلفزيون والدخول متجر البرامج لتحميل الألعاب واللعب علي شاشة التلفزيون ايضًا كما يمكنك القيام بكافة المهام التي تقوم بها أثناء استخدام الهاتف علي التلفزيون مثل تصفح الانترنت وفتح حسابك في مواقع التواصل الأجتماعي .

    هنا سوف نفرق بين هل لديك شاشة ذكية أم شاشة عادية حتي لو قديمة :

    الشاشات القديمة :

    اذا كنت تمتلك شاشة قديمة يمكنك استخدام اي جهاز كاست مثل كروم كاست أو القطعة التالية (souq.com ) القطعة متاحة علي سوق ورخيصة جداً كل ما تحتاج اليه بعد شراء هذه القطعة ابحث عن منفذ HDMI اذا لم يكن موجود سوف تحتاج الي وصلة لعمل تحويل من المخرج الحالي في الشاشة الي منفذHDMI ثم بتوصيل هذه القطعة وتشغيل التلفاز سوف يفتح معك نظام ذكي نسخة اندرويد كاملة .

    توصيل الواي فاي بالتلفزيون
    من خلال الأعدادات وصل الواي فاي ثم من خلال متجر البرامج يمكنك تحميل برنامج اليوتيوب او استخدام اليوتيوب عبر المتصفح تعامل مع الشاشة مثل تعاملك مع الهاتف الذكي بالتالي يمكنك مشاهدة اليوتويب او تشغيل الألعاء .

    توصيل الواي فاي بالتلفزيون
    الشاشات الحديثة سمارت الوضع بسيط وسهل للغاية حيث تاتي الشاشة محملة بنظام التشغيل أندرويد بشكل تلقائي بالتالي لا تحتاج الي قطعة الكروم كاست ..

    تنطبق هذه الخطوات علي كل أنواع الشاشات سواء كانت LG أو سامسونج او Hp إلي غير ذلك ..

إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8