تبديل بين حسابات فيس بوك فى المتصفح بدون تسجيل خروج

يحتل الفيس بوك المرتبة الأولى بين مواقع الإنترنت الأكثر زيارة وتقريباً لا يوجد شخص فى أيامنا هذه إلا ويمتلك حساب على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك ولذلك لمتابعة أخر الأخبار والصفحات المفضلة والتواصل والدردشة مع الأصدقاء والأقارب من جميع دول العالم إلى غير ذلك، بالتالى يكون من الضرورى علينا نحن أسرة موقع وينجز التركيز بشكل كبير جداً على جميع شروحات ومشاكل الفيس بوك لمساعدة المستخدمين فى كل مكان، وبالفعل لدينا سلسلة كبيرة من شروحات الفيس بوك على الموقع يمكنك الوصول إليها عبر البحث فى الموقع بكلمة الفيس بوك أو فيس بوك على حساب راحتك .

اليوم، معنا واحدة من الشروحات المتعلقة بالفيس بوك والتى نالت على أعجابى أنا شخصياً وهى التبديل بين حساباتك فى فيس بوك على نفس المتصفح بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت إضافات لذلك . بمعنى أوضح، إذا كنت تمتلك أكثر من حساب على الفيس بوك وترغب بالتنقل بين هذه الحسابات بدون تسجيل الخروج ثم تسجيل الدخول للحساب الثانى الأمر الذى يستغرق بعض الوقت بجانب أنه مرهق للغاية بكل تأكيد .

لكن الأن، أصبح بإمكانك التبديل بين حسابات فيس بوك الخاصة بك فى نفس المتصفح بدون تسجيل الخروج ثم تسجيل الدخول، وهذه الميزة والخاصية الجديدة متوفرة فى تطبيق الفيس بوك والفيس بوك ماسنجر على جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بحيث يمكن لمستخدمى الهواتف التنقل بين حسابات الفيس بوك بدون إدخال البريد الإلكترونى أو رقم الهاتف والباسورد لتنقل بين حسابات الفيس بوك .

هذه الخاصية متوفرة على متصفح جوجل كروم ومتصفح الفايرفوكس ولم أقوم بتجربتها على المتصفحات الأخرى ولكن من المؤكد أنها ستكون متوفرة على كل متصفحات الإنترنت . على العموم، بعد تسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك الخاص بك ستلاحظ وجود " أداة تبديل الحسابات " بأعلى صفحة الفيس بوك بجانب الإسم، بالنقر عليها سوف يظهر معك جميع حسابات الفيس بوك التى تم الدخول إليها .

من هذه اللحظة سيكون بإمكانك التنقل بين جميع حسابات فيس بوك الخاص بك فى المتصفح بطريقة سهلة وبسيطة للغاية دون الحاجة إلى تثبيت إضافة للقيام بذلك وهذا سوف يوفر عليك الكثير من الوقت ويمنحك سهلة التبديل بين حساباتك بنقرة واحدة فقط وعن تجربة . فى الأخير، لا تنسى أن تشاركنا رأيك حول هذه الخاصية الجديدة وهل بالفعل تستحق الإشادة أم لا .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8