كيفية اخفاء الظهور على الفيس بوك عن طريق الهاتف للاندرويد والايفون

هناك عدد كبير جداً من الأشخاص يستخدمون الفيس بوك ما لا يقل عن بضع مرات في اليوم . في الغالب، يسرنا أن ندع الآخرين يعرفون أننا على الإنترنت تحديداً على الفيس بوك فى كثير من الأحيان، ولكن هناك أوقات نشعر فيها بعدم قابلية الحديث مع أحد لأسباب كثيرة تختلف من شخص لأخر، وفى مثل هذه الحالات سنكون بحاجة إلى منع الأخرين من معرفة وجودنا على موقع الفيس بوك .

الأن، إذا كنت تعتد أن اخفاء الظهور في الفيس بوك ماسنجر يساعدك على منع الأخرين من معرفة أنك متواجد على الإنترنت فأنت مخطئ للأسف الشديد ! نعم ! إخفاء الظهور فى تطبيق الفيس بوك ماسنجر هو ليس كل شىء للتخفى تماماً ومنع الأخرين من معرفة أنك متواجد على النت، بل ستكون بحاجة أيضاً فى هذه الحالة بعمل إخفاء الظهور فى تطبيق الفيس بوك نفسه حتى تختفى تماماً ولا يمكن للأخرين من رؤيتك على الإنترنت .

إذن أنت الآن بحاجة إلى إخفاء الظهور فى كل من تطبيق الفيس بوك وتطبيق الفيس بوك ماسنجر على الهاتف، بالإضافة إلى ذلك، إخفاء الظهور على شاشة الكمبيوتر الديسك توب أو الكمبيوتر المحمول ( اللاب توب ) خصوصاً إذا كنت تريد الإختفاء تماماً من ظهورك على الفيس بوك، إليكم كل التفاصيل .

اخفاء الظهور على تطبيق الفيس بوك للاندرويد 

أنتقل إلى علامة الثلاث شرط الوجودة فى الواجهة الرئيسية لتطبيق الفيس بوك ثم من القائمة تقوم بالنقر على خيار " إعدادات التطبيق " وبعد ذلك تقوم بإيقاف خيار " دردشة فيسبوك " كما هو مبين فى الأسكرين شوت أدناه .

2 : اخفاء الظهور في الفيس بوك ماسنجر للاندرويد
الخطوة الثانية سيكون من الضرورى اخفاء الظهور فى الماسنجر وذلك من خلال النقر على العلامة المشار عليها فى الصورة ثم النقر على خيار " النشطون " وتقوم بتعطيل وإخفاء الظهور كما مبين فى الصورة التالية .

اخفاء الظهور على تطبيق الفيس بوك  للايفون

فتح التطبيق والنقر على القائمة " الثلاث شرط " ثم النقر على خيار " Settings  " وبعد ذلك أنقر على " Account Settings  " ثم " Chat Settings " وفى الأخير تقوم بتعطيل الظهور كما فى الصورة .

اخفاء الظهور في الفيس بوك ماسنجر للايفون
فى الأخير أنتقل إلى تطبيق ماسنجر الفيس بوك فى الأيفون وتقوم بتطبيق الخطوات أدناه لتعطيل وإخفاء الظهور تماماً فى الفيس بوك ماسنجر .

بتطبيق هذه الخطوات بشكل صحيح لن يتمكن أى شخص من معرفة أنك متوفر على الفيس بوك والإنترنت سواء على الأندرويد أو الأيفون . فى الأخير، نأمل بأن يستفاد الجميع من هذا الشرح .

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8