تطبيق Camera Roll معرض الصور الجديد للاندرويد

كما هو الحال فى فئة كبيرة من التطبيقات على سوق جوجل بلاى . هناك عدد كبير جداً من تطبيقات إدارة الصورة للأندرويد على المتجر . بجانب ذلك، تأتى أغلب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية فى الغالب مع تطبيق معرض الصور المثبت بشكل افتراضى، ولكن فى بعض الأحيان ربما لا تجد ما تحتاج إليه من المميزات فى التطبيق المثبت بشكل افتراضى بالهاتف وبالتالى ستقوم فى مثل هذه الحالة بالبحث عن بديل لمعرض الصور بهاتفك على المتجر .

اليوم معنا واحد من التطبيقات الجديدة من فئة إدارة الصور على هواتف وأجهزة أندرويد وهو تطبيق جديد يعرف بأسم  Camera Roll الذى يهدف فى المقال الأول والأخير على تسهيل وتسريع عملية إلى جميع الصور الخاصة بك على الهاتف مع تجربة أستخدام أفضل بكثير من باقى التطبيقات الأخرى من نفس الفئة .

التطبيق لديه واجهة تبدو نظيفة تماماً وليس هناك أى إعلانات تظهر على الإطلاق وهى ميزة أكثر من رائعة . بعد تحميل وتثبيت التطبيق وتشغيله سيتم عرض كل الصور الخاصة بك وأنت شخصياً تقوم بتحديد طريقة عرض الصور سواء على حسب الأقدم والأحدث او حسب الحجم .

هذا، ويوفر لك التطبيق بعض الخصائص الأخرى التى تتمثل فى تجميع الصور في ألبومات والوصول السريع لخيارات التحرير الاساسية وخيار المشاركة فورًا من التطبيق ، ويمنحك التطبيق إمكانية عرض الصورة بكامل الشاشة وعرض أيضاً الصور المتحركة GIF .

بالإضافة إلى كل هذا، التطبيق يساعدك ويمنحك إمكانية تعديل وصف أى صورة داخل التطبيق، وميزة أخر نحتاج إليها جميعاً فى كثير من الأحيان وهى إخفاء الصور أو الألبومات ومنع الأشخاص الغير مرغوب فيهم من الوصول لصورك .

أخيراً وليس أخراً، التطبيق متوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً وكامل يدعم العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك، وبعد تجربة شخصية أنصح الجميع بتجربة هذا التطبيق نظراً لما يوفره من مزايا كثيرة . [play.google.com]

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8