تطبيق Fluctuate الجديد للاندرويد لتتبع أسعار المنتجات في مواقع التسوق

كل أسبوع يتم إطلاق تطبيقات وألعاب أندرويد جديدة على سوق جوجل بلاى، واليوم نحن على موعد مع واحد من أفضل التطبيقات الجديدة لهذا الأسبوع والذى سوف نحتاج إليه جميعاً نظراً لما يوفره من ميزة أكثر من رائعة وهى تتبع أسعار المنتجات على مجموعة كبيرة من مواقع التسويق ومعرفة أخر تقلبات الأسعار وأكثر من ذلك . كل هذا وأكثر سيكون بفضل تطبيق Fluctuate  المطروح حديثاً على المتجر للأندرويد .

هل وجدت نفسك مرارا وتكرارا تقوم بعمل فحص لبعض مواقع التسويق على الأنترنت مثل موقع الأمازون لمعرفة أسعار بعض المتنتجات .. ؟ هل تدخل بشكل يومى على مواقع التسويق ومتابعة أخر أسعار بعض المنتجات المفضلة لديك .. ؟ إذا كانت الإجابة نعم، فأنت من الأن بحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيق Fluctuate والسبب وراء ذلك هو متابعة أسعار المنتجات والحصول على أفضل صفقات الشراء من على الإنترنت .

على سبيل المثال، مع هذا التطبيق الجديد يمكن لك تتبع تقلبات أسعار جميع المنتجات على فئة كبيرة من أشهر مواقع التسويق . بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق ميزة أكثر من رائعة حقاً ونالت أعجابى أنا شخصياً وهى تعيين مبلغ محدد لمنتج ما، وعند وصول المنتج لهذا السعر  سيقوم التطبيق على باخبارك بوصول هذا المنتج للمبلغ الذى قمت بتحديده وبالطبع هى خاصية وميزة رائعة .

هذا، ويدعم تطبيق Fluctuate تتبع أسعار المنتجات فى الكثير من المواقع مثل سوق متجر بلاي وسوق أمازون وكل مواقع التسوق الأخرى . بجانب ذلك، التطبيق يعمل على أجهزة أندرويد لولى بوب ( المصاصة ) 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك وهو متوفر بشكل مجانى تماماً على المتجر مع واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات . [play.google.com]

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8