اخفاء العلامه الزرقاء في الواتس اب

كيف تمنع ظهور العلامه الزرقاء عند قراءة رساله الواتس العلامه الزرقاء كيف اخفيها...

شارك المقالة
  1. hiccup

    أهلا.. شكراً للمشاركة معنا .

    أنت بحاجة الي طريقة توفر لك أمكانية قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها أو دون ان يعلم المرسل بذلك , هناك ٣ طرق للقيام بهذه المهمة :

    الطريقة الأولي إما عن طريق استخدام برنامج أخر وظيفة هذا البرنامج استقبال رسائل الواتس اب بالتالي تستطيع تصفح الرسائل عبر هذا البرنامج بدون فتح الواتس .

    الطريقة الثانية بتفعيل خاصية "اظهار الاشعارات المنبثقة" في الإعدادات للواتس بمقتضي تفعيل هذا الاختيار سوف تظهر رسائل الواتس كاملة في الاشعارات سواء في قفل الشاشة او مركز الاشعارات علي الهاتف بالتالي يمكنك قراءه رسائل الواتساب بدون فتح البرنامج وبدون علم الطرف الاخر من خلال الاشعارات . ولتفعيل هذا الاختيار من برنامج الواتس اب ثم الثلاث نقاط او شرط للوصول الي "الإعدادات" ثم "الاشعارات" ثم تفعيل "اظهار الاشعارات المنبثقة" .

    قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها
    الطريقة الثالثة الغاء خاصية العلامة الزرقاء من الواتس اب بالتال يعند فتح رسائل الواتس اب لن يعلم الطرف الثاني بقراءة الرسائل لكن هنا لن يظهر لك ايضًا ان الطرف الثاني قام بقراءة رسائلك .. من الاعدادات .. الحساب .. الخصوصية ... ثم الغاء علامة الصح √ من أمام اختيار مؤشر قراة الرسائل .

    قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها
    لكن لاحظ ان في حالة تفعيل اظهار الاشعارات المنبثقة سوف تظهر كامل محتوي رسائل الواتس في قفل الشاشة بالتالي اذا كان هاتفك مع اي شخص يمكنه بمجرد النظر في الشاشة الاطلاع علي تفاصيل الرسائل

إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8