طريقة عمل حساب مايكروسوفت جديد بالصور [ويندوز 10]

طريقة عمل حساب مايكروسوفت جديد بالصور [ويندوز 10]

حساب مايكروسوفت هو البوابة الأولي للوصول الي كل خدمات شركة مايكروسوفت وهو نفس النهج المتبع لدي الكثير من الشركات في الوقت الحالي مثل جوجل حيث تعمل مثل هذه الشركات علي ربط المستخدم بكل الخدمات التي توفرها بحساب واحد بهدف تسهيل مهمة المستخدم في الوصول الي كل المواقع والخدمات التي تقدمها, هنا سوف نركز علي طريقة الحصول علي حساب مايكروسوفت ويندوز 10 .

في ويندوز 10 تحتاج الي حساب مايكروسوفت بحيث تستطيع الاستفادة من متجر البرامج وخدمة التخزين السحابي ون دريف بالاضافة الي خدمات البريد الإلكتروني outlook الي غير ذلك من المميزات التي تقدمها microsoft هنا سوف نوفر طريقة التسجيل والحصول علي حساب يمكنك استخدامه في الوصول الي كل خدمات الشركة .

من متصفح الانترنت ادخل علي صفحة انشاء حساب مايكروسوفت جديد من هذا الرابط  Create account ثم وكالمعتاد أبدء في أتباع الخطوات المطلوبة والي يتقدمها كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف هنا توفر شركة مايكروسوفت ثلاث أختيارات مختلفة لإنشاء الحساب وهي كالتالي :

انشاء حساب مايكروسوفت

١: أنشاء حساب بإستخدام بريدك الإلكتروني الحالي سواء كان لديك بريد علي الجيميل أو الياهو او أي بريد إلكتروني أخر الأهم تستطيع الوصول إليه حيث سوف يصلك كود تأكيد Send me promotional emails from Microsoft لإستكمال عملية التسجيل , هذا الاختيار الافتراضي .

٢: يمكنك التحديد علي إنشاء حساب بإستخدام رقم الهاتف “Use a phone number instead” هذه الاختيار سوف تحتاج الي تحديد بلد الإقامة بحيث يتم تحديد مفتاح البلد بشكل تلقائي ثم كتابة رقم هاتفك بشكل صحيح بحيث يصلك كود تأكيد علي الهاتف لإستكمال عملية التسجيل .

٣: الأختيار الأخير وهو انشاء بريد إلكتروني علي شركة ميكروسوفت Get a new email address بالتالي سوف يصبح لديك بريد إلكتروني علي خدمة outlook وهو الاختيار المشار إليه برقم ٣ كما هو واضح من السكرين شوت .

يمكنك اختيار اي من الخيارات السابقة عند عمل اكونت مايكروسوفت يكفي أن تستخدم رقم هاتفك لإنشاء حساب او بريدك الإلكتروني الذي تستخدمه في الوقت الحالي ثم متابعة خطوات التسجيل .

حساب مايكروسوفت جاهز

كالمعتاد وبعد تحديد اي من طرق التسجيل السابقة سوف تظهر مجموعة من التعليمات مثل كتابة أسمك ثم بيانات الحماية والتخصيص مثل بلد الإقامة وتاريخ الميلاد هنا يجب أن يتم كتابة كافة البيانات بشكل صحيح بيحث تستطع استعادة حسابك في حالة نسيان الباسورد.

حساب مايكروسوفت ويندوز 10 جديد

طريقة عمل اكونت على مايكروسوفت بسيط كما هو واضح من الخطوات السابقة لكن سوف توفر لك مجموعة مختلفة من الخدمات , بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة يمكنك تسجيل الدخول في الويندوز 10 بإستخدام حسابك كما تستطيع استخدام خدمة التخزين السحابي onedrive ومتجر البرامج . اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في التواصل معنا .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link