كيفية فحص الهاتف المستعمل قبل الشراء مع تطبيق TestM

عند شراء هاتف ذكى أو جهاز لوحى مستعمل ستكون بحاجة إلى عمل اختبار لجميع مكونات الهاتف لتقييم الهاتف بشكل صحيح ومعرفة أهم الجوانب الإيجابية والجوانب السلبية ونقاط الضعف والقوة للهاتف وتفاصيل أكثر من ذلك . ليس ذلك فقط، بل وسوف تحتاج إلى معرفة المواصفات الكاملة بشكل صحيح عن الهاتف مثل حجم الشاشة وذاكرة الوصول العشوائى الرام وحجم ذاكرة التخزين الداخلية وإمكانيات المعالج ودقة الكاميرا الأمامية والخلفية وإصدار نظام التشغيل ومعلومات أكثر من ذلك عن المواصفات .

:: فحص جميع مكونات الهاتف

كل هذا وأكثر سيكون مع تطبيق TestM المتوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى تماماً مع واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات ودعم كامل للغة العربية مما يجعل من السهل التعامل مع التطبيق من قبل جميع المستخدمين بدون أى صعوبات أو مشاكل . هذا التطبيق يساعد المستخدمين فى عمل فحص لجميع مكونات الهاتف المستعمل مثل الشاشة والصوت والبلوتوث والاتصال والأجهزة والكاميرا وشاشة اللمس وسماعة الأذن والميكروفون وسماعة الرأس .

ليس هذا فقط، بل ويمكنك أيضاً عمل اختبار للواى فاى وخلوى ونظام تحديد المواقع والشاحن والأهتزاز وبصمة الأصابع ومستشعر الضوء والأهتزاز وعمل اختبار للكاميرا الأمامية والخلفية والفلاش وكل شىء بالهاتف، وبعد الأنتهاء يوفر التطبيق لك إنشاء تقرير الفحص لتقييم الهاتف .


:: مواصفات الهاتف المستعمل

كما أن التطبيق يوفر لك قسم بأسم " معلومات هاتفى " ومن خلال هذا القسم يمكن لك الإطلاع على أسم الهاتف وجميع مواصفات الهاتف بالكامل والتى تشمل ذاكرة التخزين الداخلية والخارجية وحجم الشاشة ومستوى الدقة والكثافة وحجم ذاكرة الرام وإمكانيات المعالج ودقة الكاميرا الأمامية والخلفية .

:: اختبار سرعة الانترنت

هذا ويوفر التطبيق أيضاً خيار أكثر من رائع وهو " اختبار سرعة الإنترنت " والذى من خلاله يمكن عمل اختبار للإنترنت على الهاتف قبل الشراء لمعرفة السرعة الحقيقة للإنترنت مثل سرعة التحميل وسرعة الرفع وفى الأخير يعطيك تقرير عن جودة الإنترنت .

:: معلومات البطارية

بجانب هذا، يوفر هذا التطبيق قسم خاص بالبطارية يمكن من خلاله معرفة الكثير من المعلومات عن البطارية مثل درجة الحرارة وصحة البطارية والفولت والقدرة ونوع البطارية وأكثر من ذلك، ويمكنك الوصول لهذا القسم من القائمة الموجودة فى الجانب الأيمن للبرنامج .

:: متجر إصلاح

من الأمور الرائعة فى هذا التطبيق حقاً هى توفير قسم فى القائمة الجانبية يعرف بأسم " أعثر على متجر الإصلاح " بالدخول إلى هذا القسم سيتم تحديد أقرب متجر إصلاح أعتماداً على خاصية وتقنية gps بهاتفك . [play.google.com] [itunes.apple.com]

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8