افضل مجموعة تطبيقات اندرويد لأستخدام الواتس أب بشكل أفضل

افضل مجموعة تطبيقات اندرويد لأستخدام الواتس أب بشكل أفضل

الواتس أب أو الوتساب ( بالإنجليزى : WhatsApp Messenger ) واحد من تطبيقات الدردشة والشات كان فى يوم من الأيام تطبيق عادى جداً وليس لديه شعبية كبيرة بين المستخدمين وفجأة دون سابق انذار أصبح الواتس أب واحد من أقوى وأفضل تطبيقات الدردشة والشات ويحتل المرتبة الأولى بين التطبيقات الأخرى الشهيرة مثل الفايبر وسكايب وماسنجر الفيس بوك وتلجرام إلى غير ذلك . بالإضافة إلى ذلك، تعمل شركة الفيس بوك المالكة للتطبيق على تطويره من وقت لأخر عبر مجموعة من التحديثات التى ترسلها للمستخدمين تجلب إليه مزايا وتحسينات جديدة وإصلاح العيوب والمشاكل أيضاً وسد الثغرات الأمنية .

افضل تطبيقات اندرويد للواتس اب

هنا فى هذه التدوينة سوف نستعرض مجموعة من التطبيقات الخدمية للواتس أب على أندرويد تحديداً . يقدم كل تطبيق من التطبيقات أدناه ميزة وخاصية فريدة من نوعها لتطبيق الواتس أب . على سبيل المثال، لا يوفر تطبيق الواتس أب ضمن إعداداته خاصية أو ميزة لقفل التطبيق نفسه وحماية الدردشات من الأخرين، وبالتالى نضطر جميعاً إلى اللجوء إلى تحميل متخصص فى قفل التطبيقات بنمط أو كلمة السر، وبالفعل سوف تجد من بين التطبيقات أدناه تطبيق متخصص فى ذلك وتطبيقات أخر تقدم مزايا تجعل أستخدام وتجربة تطبيق الواتس أب أفضل بكثير مما كنت عليه فى البدية .


:: تحويل الرسائل الصوتية الى نص مكتوب بالواتس أب
بإختصار شديد، إذا كنت تستخدم تطبيق الواتس أب بكل تأكيد تصل إليك مجموعة كبيرة من الرسائل الصوتية بشكل يومى فماذا لو كنت فى مكان عام أو أى مكان أخر ووصلتك رسالة صوتية من شخص ما على الواتس أب ولا يكون بإمكانك الاستماع إليه لأى سبب، هنا سوف تضطر إلى الانتظار لحين الجلوس فى مكان مناسب للاستماع إلى هذه الرسالة الصوتية، ولكن مع تطبيق Transcriber يمكن لك أن تقوم بتحويل أى رسالة صوتية إلى نص مكتوب بكل سهولة . للمزيد من التفاصيل وطريقة أستخدام التطبيق تابع هــــنـــا .

:: البحث عن قروب في الواتس اب
حتى يومنا هذا تطبيق الواتس أب لا يوفر لنا خيار للبحث عن قروبات ومجموعات الواتس أب وهو شىء مزعج للغاية بكل تأكيد، ولكن لحسن الحظ  أثناء البحث عن سوق جوجل بلاى عثرت على تطبيق أكثر من رائع يعرف بأسم تطبيق قروبات واتساب متوفر بشكل مجانى تماماً يمكن من خلال البحث عن قروبات الواتس أب بكل سهولة . بجانب ذلك، يوفر التطبيق أيضاً إمكانية لزيادة عدد اعضاء القروبات فى الواتس أب . للمزيد من التفاصيل حول هذا التطبيق وطريقة أستخدامه تابع هـــنــــا .

:: قفل الواتس بكلمه سر
يعد تطبيق App Locker من أفضل وأشهر تطبيقات قفل تطبيقات الأندرويد على متجر وسوق جوجل بلاى وأنا شخصياً واحد من المستخدمين أعتمد على هذا التطبيق فى هاتفى . التطبيق أكثر من رائع ومتوفر بشكل مجانى ويوفر إمكانية قفل تطبيقات أندرويد بكلمة سر أو بنمط ومنع الوصول إلى الخصوصية من صور وفيديو وشات أو رسائل على الهاتف . التطبيق يدعم العمل مع كل تطبيقات الأندرويد، يمكن أستخدامه لقفل تطبيق الواتس أب .


:: تشغيل حسابين واتس اب على جهاز واحد
هل ترغب فى تشغيل أكثر من حساب واتس أب على هاتفك الذكى أو جهازك اللوحى بنظام أندرويد .. ؟ إذا كانت الأجابة نعم، يمكنك الاستعانة بتطبيق Parallel Space المتوفر على المتجر بشكل مجانى والذى من خلاله يمكن تشغيل أكثر من حساب واتس أب وفيس بوك وتلجرام وماسنجر فيس بوك إلى غير ذلك من تطبيقات الدردشة والشات على هاتفك . للمزيد من التفاصيل حول التطبيق وطريقة الأستخدام تابع هـــنــا .


:: الرد السريع على رسائل الواتس
عندما كنت تتصفح مثلاً موقع اليوتيوب على هاتفك الذكى أو جهازك اللوحى بنظام أندرويد ووصلت إليك رسالة من أى شخص ما على الواتس أب، هنا سوف تضطر إلى الخروج من تطبيق اليوتيوب أو أى تطبيق كنت تتصفحه للرد على رسالة الواتس أب وهو بالتأكد أمر مزعج . الأن يمكن أستخدام تطبيق Notifly الذى يوفر إمكانية الرد السريع على رسائل الواتس أب من أى مكان بالهاتف بجانب الرد على رسائل الواتس أب بدون ظهور كلمة متصل الأن . لمزيد من المعلومات وطريقة أستخدام التطبيق تابع هــنــا .


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذى أستعرضنا خلاله على سلسلة من التطبيقات الخدمية المجانية المتوفرة على سوق جوجل بلاى لتطبيق الواتس أب . فى الأخير، نأمل بأن يستفاد الجميع من هذه التطبيقات الرائعة حقاً .