تطبيق قروبات واتساب : طريقة البحث عن قروب في الواتس اب

تطبيق قروبات واتساب : طريقة البحث عن قروب في الواتس اب

بكل تأكيد، يعد تطبيق وماسنجر الواتس أب WhatsApp Messenger واحد من أشهر وأقوى تطبيقات الدردشة والشات ويحتل المرتبة الأولى بين برامج وتطبيقات الشات على جميع أنظمة التشغيل تقريباً نظراً لما يوفره من مميزات كثيرة أبرزها وأهمها أنه متوفر بشكل مجانى تماماً وبدون أى رسوم ويمنح المستخدم دردشة الفيديو بالصوت والصورة . بالإضافة إلى ذلك، يتمتع التطبيق بسهولة الأستخدام بحيث يمكن التعامل مع التطبيق من أول مرة بدون أى شروحات، إلى غير ذلك من المزايا التى يوفرها هذا التطبيق . وتقوم الفيس بوك المالكة لهذا التطبيق دائماً بتحديث وترقية الواتس أب من أجل إصلاح المشاكل والعيوب التى يعانى منها المستخدم وإضافة المميزات والتحسينات الجديدة .

لكن للأسف الشديد، يفتقد تطبيق الواتس أب إلى واحدة من الأمور الهامة جداً وهى البحث عن قروب فى الواتس أب وتكون هناك الكثير من الأسئلة والإستفسارات حول كيف ابحث عن مجموعات في الواتس اب . لهذا السبب، قررنا أن نستعرض معكم فى هذا المقال طريقة بسيطة وسهلة للغاية للبحث والوصول إلى مجموعة كبيرة جداً من القروبات أو المجموعات فى الواتس أب لمختلف الفئات .

:: تطبيق قروبات واتساب
سوف نستعين فى هذا المقال بواحد من الطبيقات الجديدة المتوفرة على سوق جوجل بلاى لهواتف وأجهزة أندرويد ومتوفرة أيضاً على متجر أيتونز للأيفون . هذا التطبيق يعرف بأسم تطبيق قروبات واتساب متاح بشكل مجانى تماماً ويدعم اللغة العربية وهو تطبيق بسيط للغاية كان الهدف الأساسى من تصميمه وتطويره هو مساعدة المستخدمين فى البحث والوصول إلى مجموعة كبيرة من القروبات، وما يعيب التطبيق هو أنه يحتوى على بعض الإعلانات فقط .


1 : البحث عن قروب في الواتس اب
بعد تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك سوف يظهر لك فى الواجهة الرئيسية مجموعة كبيرة من الفئات لقروبات ومجموعات الواتس أب تصل إلى أربعة عشر قسم أو فئة لمجموعات الواتس أب من بينها فئة الرياضة والوظائف والتقنية والتعليم والبيع والشراء والصحة والسياسة والعقارات والأسلامية والألعاب والنكت وريادة الأعمال والصور والمصورين والإنمى إلى غير ذلك . بجانب ذلك، بأسفل الواجهة الرئيسية قسم ” غير مصنف ” من خلاله يمكن الوصول إلى بعض القروبات الأخرى الإضافية .

يمكنك سهولة تامة البحث عن أى جروب بالدخول إلى أى فئة من هذه الفئات ثم بعد ذلك تظهر مع مجموعة قروبات تابعة لهذه الفئة، وأسفل كل قروب أو مجموعة خيار ” إضافة ” بالنقر عليه سيتم تحويلك إلى تطبيق الواتس أب، وهنا فقط أنقر على خيار ” الانضمام إلى المجموعة ” كما فى الصورة أدناه .

2 : زيادة اعضاء القروب في الواتس اب للاندرويد والأيفون
الخيار الثانى الذى يمنحه هذا التطبيق لمستخدمى الواتس أب وهو زيادة اعضاء القروب في الواتس اب، حيث يظهر لك فى الواجهة الرئيسية للتطبيق خيار ” إضافة قروبك ” وبالنقر على هذا الخيار سيكون بإمكانك إضافة أسم القروب والوصف ورابط القروب والبلد والفئة وفى الأخير تقوم بالنقر على خيار ” اضافة قروبك ” وهذا سوف يساعدك بكل تأكيد فى زيادة اعضاء القروب الخاص بك بالواتس أب .

تقريباً، كان هذا هو كل شىء حول تطبيق قروبات واتساب أب المتوفر مجانى للأيفون والأندرويد، يمكنك الأن الحصول على هذا التطبيق وتجربته وعن تجربة شخصية التطبيق رائعة للغاية، ولكن نأمل بأن يتم إزالة الإعلانات من التطبيق . [play.google] – [itunes.apple]