أفضل تطبيق لمعرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد ويسرق الأنترنت

  • Post Author:
  • Post last modified:26/08/2017
أفضل تطبيق لمعرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد ويسرق الأنترنت

هل شبكة الأنترنت المنزلية لديك بطيئة وكنت تعتقد بأن هناك بعض الأشخاص متصلين بالشبكة ولكن أنت غير متأكد من ذلك وتبحث عن سبب بطء الأنترنت .. ؟ ماذا تفعل فى مثل هذه الحالات .. ؟ بالتأكيد هناك الكثير من الأسباب التى تؤدى إلى بطء النت من بين وأشهر هذه الأسباب هو أتصال بعض الأجهزة بالشبكة وأنت لا تكون على علم بذلك، لهذا السبب سوف نسلط الضوء على واحدة من أذكى الطرق التى تساعد فى معرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة .

:: معرفة المتصلين بالشبكة بدون برامج  
الطريقة الأولى تكون من خلال الراوتر نفسه وبدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيقات طرف ثالث من على سوق جوجل بلاى . للقيام بذلك، تقوم بالدخول إلى الراوتر من ثم النقر على خيار Network ثم من الاختيارات التي سوف تظهر LAN ثم من الاختيارات الفرعية DHCP Server وتقوم بالنزول إلي اسفل وتحديد allocated address سوف تظهر قائمة تضم كل الأجهزة المتصلة بالراوتر ( هذه الخيارات متوفرة تقريباً فى معظم أجهزة الراوتر الأخرى ) .

:: معرفة المتصلين بالشبكة بأستخدام تطبيق Who Uses My WiFi
الطريقة الثانية تكون من خلال بعض التطبيقات المتوفرة على سوق جوجل بلاى . واليوم نحن مع واحد من أفضل التطبيقات على المتجر والذى يحمل أسم Who Uses My WiFi والمتوفر بشكل مجانى تماماً مع مجموعة من المميزات التى تجعل التى تجعل التطبيق يستحق التحميل والتثبيت .

:: واجهة التطبيق 
التطبيق لديه واجهة بسيطة للغاية تدعم مجموعة كبيرة من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية كما أنها نظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة وتدعم عدد قليل جداً من الإعدادات والخيارات، حيث بنقرة واحدة فقط يمكن للمسخدم معرفة عدد الأجهزة المتصلة بالشبكة وعنوان أى بى والماك أدس، مما يجعل من السهل التعامل مع التطبيق وأستخدامه حتى من قبل المستخدمين الأقل خبرة .

أهم المميزات الرئيسية للتطبيق .. ؟

1 : من يستخدم الواي فاي الخاص بك : مع تحميل وتثبيت التطبيق وتشغيله والنقر على العلامة الصفراء الموجودة بالأعلى يقوم التطبيق سريعاً بعمل فحص للشبكة وعرض عدد الأجهزة المتصلة بالشبكة فى الأعلى وبالأسفل يتم عرض أسم كل جهاز وعنوان الأى بى والماك أدرس لجميع الأجهزة المتصلة بالشبكة .

2 : نسخ معلومات الأجهزة : بالنقر على علامة التعجب الموجودة أمام أسم الجهاز يمكن لك وبسهولة من نسخ عنوان الأى بى والماك أدرس للجهاز، وهذه النقطة ستكون مهمة خصوصاً إذا كنت تفكر فى حجب أو حظر أى جهاز متصل بالشبكة . بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك التطبيق بمشاركة المعلومات الخاصة بالأجهزة المتصلة بالشبكة مع الأخرين على مواقع التواصل وتطبيقات الدردشة .

3 : أعرف معلومات أكثر حول شبكتك الخاصه : يمنحك التطبيق أيضاً ميزة أخرى وهى معرفة الكثير من المعلومات حول الشبكة الخاصه بك وذلك من خلال النقر على علامة التعجب الموجودة بالأعلى فى واجهة التطبيق وسريعاً سيتم عرض عنوان الأى بى الخاص بالراوتر وال DNS 1 و DNS 2 وقناة الشبكة والماك أدرس للراوتر إلى غير ذلك من المعلومات والتفاصيل حول الشبكة .

فى الأخير، يتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى وهو خفيف الوزن ويدعم اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية الإسبانية وبعض اللغات الأخرى، يمكنك الحصول عليه الأن والأستفادة من المزايا التى يقدمها هذا التطبيق . {play.google.com}

إذا كنت مهتم بمعرفة المتصلين بالشبكة وحظر الأجهزة المتصلة بالشبكة وتحديد السرعة للمشتركين على الشبكة ومعرفة من يقوم بالتحميل على الشبكة، أستخدام برنامج سيلفش نت على الكمبيوتر الخاص بك وتحكم فى كل شىء بالشبكة المنزلية الخاصة بك .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link