شرح تعطيل الكاميرا في الاندرويد بدون روت

  • Post Author:
  • Post last modified:26/07/2017
شرح تعطيل الكاميرا في الاندرويد بدون روت

أثناء البحث وتصفح الأنترنت عثرت على الكثير من الأسئلة والإستفسارات حول طريقة تعطيل وقفل الكاميرا فى الهواتف والأجهزة التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد، لهذا السبب قررنا نحن أسرة موقع وينجز أن نبين لكم فى هذا المقال شرح تعطيل الكاميرا فى الأندرويد بدون أن يكون لدى الهاتف صلاحية الروت وبطريقة سهلة للغاية وتوفر الحماية الكاملة ومنع أى شخص من التجسس عليك .

بالطبع وكما نعلم جميعاً أن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصفة عامة لا توفر خيار يمنح المستخدمين إمكانية قفل وتعطيل الكاميرا، لهذا السبب نضطر إلى الأستعانة بتطبيق طرف ثالث من على سوق جوجل بلاى يوفر إمكانية وميزة قفل وتعطيل الكاميرا فى الهاتف . 

سوف نستخدم تطبيق Camera Blocker المتوفر بشكل مجانى على متجر جوجل بلاى والمتخصص فى قفل الكاميرا فى هواتف وأجهزة أندرويد والحماية الكاملة من برامج التجسس والبرمجيات الخبيثة أو أي نوع من الوصول إلى الكاميرا غير أخلاقي . بالإضافة إلى ذلك، يتمتع التطبيق بسهولة الأستخدام التام حيث يمكنك وبنقرة واحدة من تعطيل وقفل الكاميرا فى هاتفك .

طريقة أستخدام التطبيق : 
بعد التحميل والتثبيت تقوم بالنقر على خيار ” start using camera blocker ” ومن ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على علامة القفل وفى الأخير تقوم بالنقر على خيار ” تفعيل ” كما فى الصورة أدناه .

الأن وبعد تطبيق الخطوات أعلاه سوف تلاحظ تعطيل وقفل الكاميرا فى الهاتف الخاص بك ولن يتمكن أى شخص ما التجسس عليك، إلى جانب ذلك عند أتصال أى شخص عليك ( مكالمة فيديو ) والرد عليه لن يتمكن من رأيتك إلا بعد تشغيل الكاميرا مرة ثانية .

فى حالة إذا كنت ترغب فى تشغيل الكاميرا بهاتفك مرة ثانية، تقوم بالدخول إلى التطبيق والنقر على علامة القفل وسريعاً سوف تعود الكاميرا للعمل معك مرة ثانية . مع العلم، شرحنا من قبل ” تعطيل كاميرا اللاب توب ” .

 أهم مميزات التطبيق .. ؟
1 : منع برامج التجسس .
2 : منع البرامج الضارة 
3 : منع الفيروسات .
4 : لا يتطلب صلاحية الروت . [play.google.com]

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link