الغاء طلبات الصداقة المعلقة من الموبايل للاندرويد والايفون وفك حظر طلبات الصداقة

الغاء طلبات الصداقة المعلقة من الموبايل للاندرويد والايفون وفك حظر طلبات الصداقة

سنتعرف فى هذه السطور على شرح كيفية الغاء طلبات الصداقة المرسلة من الجوال للاندرويد والايفون IOS ! نعم، يمكنك الإطلاع على قائمة طلبات الصداقة المرسلة أو الطلبات المعلقة من الموبايل ومن ثم إلغاء طلبات الصداقة المرفوضة لتجنب حظر ارسال المزيد من طلبات الصداقة فى الفيس بوك . 

سنعمل على تغطية مجموعة النقاط الخاصة بهذا الموضوع بحديث نكون جميعاً على علم ودراية بطريقة الوصول إلى الطلبات المرسلة وطريقة الالغاء .

  • معرفة طلبات الصداقة المعلقة المرسلة في الفيس بوك
  • الغاء طلبات الصداقة المرسلة
  • كيفية معرفة طلبات الصداقة المستلمة
  • كيفية معرفة طلبات الصداقة المحذوفة

نقوم جميعاً كمستخدمين لموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بإرسال طلبات الصداقة إلى الأصدقاء والأشخاص من كل دول العالم ومع مرور الوقت تصبح هناك قائمة كبيرة من الطلبات المرسلة أو المعلقة التى لم يتم قبولها، وفى هذه الأثناء ستكون بحاجة إلى مراجعة هذه الطلبات . لماذا ؟ إليكم السبب .

إلغاء حذف طلبات الصداقة المرسلة المعلقة فى الفيس بوك هى نقطة فى غاية الأهمية، وذلك لحماية حسابك من مشكلة حظر ارسال طلبات الصداقة في الفيس بوك . لهذا السبب ننصح جميع المستخدمين بالاطلاع على جميع الطلبات المعلقة والمرسلة منذ إنشاء حساب الفيس بوك وحتى يومنا هذا وحذفها لتجنب هذه المشكلة التي تسبب الإزعاج للكثير من المستخدمين . 

لحسن الحظ، أصبح تطبيق الفيس بوك الرسمي على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد وأجهزة الايفون يوفر خيار ضمن الإعدادات يسمح بإمكانية الوصول إلى طلبات الصداقة المرسلة وإلغاء هذه الطلبات بكل سهولة وبدون الحاجة إلى فتح حساب الفيس بوك من متصفح الإنترنت بالطريقة التقليدية .

كيفية معرفة طلبات الصداقة المعلقة المرسلة في الفيس بوك

ما يجب عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك فى فيس بوك من التطبيق، ومن ثم النقر على القائمة “علامة الثلاث شرط”، وبعد ذلك أنقر على “الإعدادات والخصوصية”، ثم انقر على “الإعدادات” .

بعد ذلك، مرر لأسفل وانقر على “الوصول إلى معلوماتك” للوصول إلى الكثير من المعلومات الخاصة بك فى حسابك على فيس بوك مثل المنشورات والصور والفيديو والتعليقات إلخ .

الآن، انقر على خيار “الأصدقاء” ومن ثم أنقر على “طلبات الصداقة المرسلة” كما هو مبين فى سكرين شوت أدناه 

فى هذه الأثناء تظهر معك قائمة طلبات الصداقة المرسلة، يمكنك تصفح القائمة كما هو مبين فى لقطة الشاشة أدناه .

الأن جاء الدور على طريقة حذف هذه الطلبات المرسلة في فيس بوك .

كيفية الغاء طلبات الصداقة المرسلة 

بخصوص طريقة إلغاء طلبات الصداقة المعلقة أو الطلبات المرفوضة فى الفيس بوك من الموبايل، فالأمر سهل للغاية . فقط، مرر وابدأ فى حذف وإلغاء الطلبات .

ولكن، للأسف الشديد لا يمكن من خلال تطبيق الفيس بوك على الموبايل أو من خلال فتح حساب الفيس بوك على المتصفح من حذف جميع طلبات الصداقة المعلقة دفعة واحدة . 

كيفية معرفة طلبات الصداقة المستلمة

يمكنك أيضًا الوصول ومعرفة جميع طلبات الصداقة المستلمة من نفس الشاشة كما هو مبين . فقط، أنقر على “طلبات الصداقة المستملة” وعلى الفور ستحصل على قائمة جميع طلبات الصداقة المستلمة .

كيفية معرفة طلبات الصداقة المحذوفة

ليس هذا فقط، تتيح لك هذه الشاشة الوصول إلى جميع طلبات الصداقة التى قمت حذفها فى فيسبوك . ما يجب عليك فعله هو النقر على “اصدقاء تمت إزالتهم” للحصول على قائمة بكل الاصدقاء التى قمت بإزالتهم .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الدليل الذى تعرفنا خلاله سوياً على طريقة الغاء طلبات الصداقة المعلقة من الموبايل للأيفون والأندرويد