كيفية حذف جميع رسائل الفيس بوك دفعة واحدة بطريقة سهلة ومجربة 100%

  • Post author:
  • Post last modified:28/10/2020
كيفية حذف جميع رسائل الفيس بوك دفعة واحدة بطريقة سهلة ومجربة 100%

اليوم مع شرح حذف جميع رسائل الماسنجر بضغطه واحده والتي تعتبر من المشاكل التي تواجه مستخدمى الفيس بوك حيث لايوجد إمكانية حذف الرسائل دفعة واحدة في الماسنجر، سوف نتعرف سوياً على أفضل طريقة من واقع تجربة .

هل يوجد بالفعل طريقة لحذف جميع رسائل الفيسبوك دفعة واحدة .. ؟! نعم، هناك طريقة مجربة وتعمل 100% يمكن من خلالها حذف جميع الرسائل منذ إنشاء حساب الفيس بوك وإلى اليوم بنقرة واحدة وبطريقة سهلة للغاية عبر إضافة متوفرة فقط لمتصفح جوجل كروم

 لكن ليس هناك أى طريقة رسمية من قبل موقع الفيس بوك للقيام بمسح .. لذلك انت بحاجة الي جهاز كمبيوتر متصفح جوجل كروم وتثبيت أي من الإضافات التالية:

إضافة F_B Message Cleaner

سوف تحتاج فى البداية إلى تحميل وتثبيت إضافة F_B Message Cleaner المتوفرة فقط على متصفح جوجل كروم، وهى إضافة بسيطة للغاية ومتوفرة بشكل مجانى تم تصميمها وتطويرها من أجل مساعدة مستخدمي الفيس بوك .

طريقة الأستخدام : 

بعد أن تقوم بتحميل الإضافة وتثبيتها، سجل دخول إلى حساب الفيس بوك الخاص بك من متصفح جوجل كروم، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على علامة وأيقونة الإضافة الموجودة فى أعلى المتصفح.

سيتم تحويلك إلى جميع رسائل الفيس بوك الخاص بك ( يتم فتح ماسنجر الفيس بوك ) تقوم بالنقر على خيار ” select delete كما فى الصورة أدناه . [التحميل]

بعد ذلك تقوم بالنقر على خيار ” select all ” لتحديد جميع الرسائل للحذف وسوف تلاحظ بالنق تحديد جميع الرسائل بالفعل، الأن تقوم بالنقر على خيار delete selected messages .

عن تجربة شخصية سيتم حذف جميع رسائل حسابك فى الفيس بوك بعد تطبيق هذه الخطوات، إذا كان لديك أى إستفسار تواصل معنا من خلال التعليقات أو قسم الإستفسارات .

إضافة Delete All Messages

قمت بتجربة هذه الإضافة ايضًا, تمكنت من حذف أكثر من ١٠٠ رسالة في أقل من ٥ دقائق, يعاب فقط علي الاضافة الحاجة الي تحميل الكثير من الرسائل ثم في النهاية تقوم بالتحديد على حذف الجميع ليتم الحذف.

في الفيسبوك ماسنجر على متصفح كروم لن يتم تحميل كل الرسائل القديمة في نفس الصفحة لكن سوف تحتاج إلى السحب لاسفل لعرض المزيد من الرسائل وهنا يظهر عيب هذه الاضافة 

لكن بشكل عام يمكنك السحب لأسفل لعرض الكثير من الرسائل ثم التحديد على الإضافة حذف الجميع ليبدأ في حذف جميع محادثات الماسنجر الموجودة في الصفحة الحالية .

يمكنك تحميل الاضافة من المتجر الرسمي chrome.google ثم اضغط علي ايقونة الرسالة التي تظهر بالأعلي لفتح ماسنجر الفيس ثم المتابعة للبدء في حذف الرسائل.

للاسف لا يمكن تطبيق هذه الخطوات من الجوال بالتالي لن تستطيع مسح رسائل الفيس بوك من الجوال دفعة واحدة إلا عبر هذه الاضافة على متصفح كروم من الكمبيوتر