افضل تطبيق الة حاسبة للاندرويد

  • Post author:
  • Post last modified:05/04/2017
افضل تطبيق الة حاسبة للاندرويد

تأتى دائماً الهواتف والأجهزة الذكية وحتى الهواتف والأجهزة العادية مع تطبيق ألة حاسبة مثبت بشكل أفتراضى، ولكن فى الغالب وفى بعض الأجهزة والهواتف يكون تطبيق الألة الحاسبة الأفتراضى ليس بالقوة والكفاءة المطلوبة نظراً لأنه يفتقد إلى بعض الأمور والمميزات التى يحتاج إليها المستخدمين، لهذا السبب يتطرق المستخدمين إلى البحث عن تطبيق إلة حاسبة على سوق جوجل بلاى أو حتى خارج المتجر .

تطبيق RealCalc 
اليوم نحن مع واحد من أفضل تطبيقات الأولة الحاسبة لهواتف وأجهزة أندرويد وهو تطبيق RealCalc Scientific Calculator الذى يغنيك عن شراء ألة حاسبة ! نعم، هذا التطبيق سوف يغنيك عن شراء ألة حاسبة لأنه يوفر كل المميزات الموجودة فى الألة الحاسبة والتى نحتاج إليها فى العمليات الحاسبية، ويتوفر نسختين من التطبيق نسخة مجانى وتوفر مجموعة من المميزات وهى كالأتى : الشارات الحسابية، دعم وحدة التحويلات، دعم حساب ثوابت الجداول الفيزيائية، دعم للنسب المئوية، إمكانية الرجوع للعمليات الحسابية السابقة ( 10 عمليات ) واكثر من ذلك .

بينما النسخة المدفوعة من هذا التطبيق يوفر المميزات الأتية : دعم السحب والإفلات، دعم التحويلات والثوابت، دعم الكسور العشرية والتحويل من وإلى عشري، دعم مختلف الشارات . لتحميل النسخة المجانية من هنا، ولتحميل النسخة المدفوعة من هنا

وأنا شخصياً أنصح المستخدمين أيضاً بتطبيق الآلة الحاسبة من شركة جوجل، وهو تطبيق مجانى ويحمل واجهة بسيطة للغاية ونظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة وسهله الأستخدام، ويوفر إجراء عمليات حسابية أساسية مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة، ونفيذ عمليات علمية مثل حساب المثلثات ودوال اللوغاريتمية والدوال الأسية،  يمكنك تنفيذ عمليات حسابية أساسية أثناء التنقل باستخدام Android Wear وأكثر من ذلك، ولتحميل هذا التطبيق من هنا .