كيفية منع البحث عني في الفيس بوك برقم الهاتف

موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك ليس فقط موقع للتواصل والدردشة الكتابية ودردشة الصوت والفيديو ومعرفة أخر الأخبار، وأنما يوفر الموقع بعض المهام والمميزات الأخرى التى يمكن للمستخدمين القيام بها مثل البحث عن أى شخص على الفيس بوك برقم الهاتف أو البريد الألكترونى أو حتى الأسم، وذلك لأن الفيس بوك يوفر خاصية وميزة البحث الرائعة والتى تساعد مستخدمى فيس بوك من البحث عن الأشخاص الأخرى والوصول إليهم بكل سهولة .

كيفية البحث عن صديق على الفيس بوك برقم الهاتف .. ؟
للبحث عن أى صديق على الفيس بوك برقم الهاتف، كل ما يجب عليك القيام به هو كتابة رقم الهاتف فى محرك البحث فى أعلى صفحة الفيس بوك وعلى الفور إذا كان رقم الهاتف هذا مسجل فى الفيس بوك سوف يظهر لك البحث أسم صاحب الرقم . هذا ويمكنك أيضاً البحث عن صديق على الفيس بوك بالبريد الألكترونى، على سبيل المثال إذا كنت تعرف بريد ألكترونى لأى صديق وتريد التأكد من هل إذا كان مسجل فى الفيس أم لا تقوم بالبحث عنه كما هو الأمر فى رقم الهاتف .

بكل تاكيد ميزة البحث فى الفيس بوك هى من أفضل وأقوى المميزات فى الموقع، ولكن هناك الكثير من المستخدمين لا يرغبون أن يصل إليهم الأخرين وهناك الكثير من الأسئلة حول طريقة وكيفية منع البحث عني في الفيس بوك برقم الهاتف .. ؟ وبالفعل يتوفر من ضمن إعدادات الفيس بوك خيار يمنع الأخرين من البحث عنك بواسطة رقم الهاتف وهو ما سوف نتعرف عليه سريعاً خلال هذه التدوينة .

كيفية منع البحث عني في الفيس بوك برقم الهاتف .. ؟
فقط كل ما يتوجب عليك القيام به هو الدخول إلى " إعدادات الفيس بوك " ومن ثم النقر على " الخصوصية " ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على خيار " من يستطيع البحث عنى " وسوف تظهر لكك بعض الخيارات تقوم بالنقر على من يستطيع البحث عنك بواسطة رقم الهاتف الذي قدمته وتحدد الإصدقاء فقط .

بعد تطبيق هذا الشرح على حساب فيس بوك الخاص بك لن يتمكن الأخرين من البحث عنك برقم الهاتف، فقط من يتمكن الوصول إليك هم إصدقاء على الفيس بوك، هذا ويمكنك منع الأخرين من البحث عنك بواسطة البريد الألكترونى عن طريق النقر على خيار " من يستطيع البحث عنك بواسط عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته " الموجود بالأعلى .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية شرح منع البحث عني في الفيس بوك برقم الهاتف، يمكنك أيضاً بمعرفة طلبات الصداقة المعلقة والتى يم يتم قبولها على الفيس بوك من خلال هذا المقال " حذف جميع طلبات الصداقه المعلقه على الفيس بوك لتجنب حظر طلبات الصداقة " .

شارك المقالة
Powered by Web Evolution 1.0.8