طريقة اخفاء واظهار برنامج app lock فى الأندرويد

يتوفر على سوق جوجل بلاى مجموعة كبيرة جداً من التطبيقات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد، كما ويتوفر عدد كبير من التطبيقات من نفس الفئة ولكن ليس كل التطبيقات المتوفرة على المتجر بنفس الكفاءة والقوة المطلوبة من حيث المميزات وواجهة التطبيق وأمور أخرى كثيرة . على سبيل المثال، بعض التطبيقات تحمل واجهة مليئة بالإعلانات المزعجة وبعض التطبيقات الأخرى لا تستحق التحميل والتثبيت فى الأساس .

لهذا السبب سوف نتعرف سوياً خلال هذه التدوينة على واحد من أفضل تطبيقات قفل التطبيقات المثبته على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد، تطبيق يوفر مجموعة من المميزات الرائعة حقاً والتى ربما لا تجدها فى غيرها من التطبيقات من نفس الفئة، وهو يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين وقد تم تحميله أكثر من 100 مليون مرة على المتجر وأكثر من ذلك .

تطبيق اب لوك ( بالإنجليزى : AppLock ) يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات قفل التطبيقات المثبته على هواتف وأجهزة أندرويد، ويوفر أثنين من الخيارات لقفل التطبيقات أما عن طريق النمط أو عن طريق الباسورد والرقم السرى، ويأتى التطبيق مع واجهة نظيفة ويدعم التطبيق اللغة العربية ويوفر بعض المميزات الغير متوفرة فى غيرها من تطبيقات القفل، أبرز هذه المميزات أنه يوفر ميزة يمكن من خلالها إخفاء التطبيق من الظهور بين التطبيقات المثبته على الهاتف وهى ميزة رائعة، وتعنى هذه الميزة أنه لا يمكن لأى شخص أخر من حذف تطبيق AppLock  للدخول إلى التطبيقات المقفولة . {play.google.com}

كيفية إخفاء تطبيق app lock فى الأندرويد .. ؟
لإخفاء تطبيق app lock تقوم بالدخول  إلى التطبيق تقوم بالنقر على خيار " حماية " الموجود بالأعلى جهة اليمين ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على خيار "سحر " لتظهر لك نافذة وقائمة جديدة تقوم بالنقر على خيار " إخفاء التطبيق " وتقوم بتشغيل إخفاء التطبيق . 

بعد ذلك تقوم بالخروج من التطبيق، والأن إبدأ بالبحث عن تطبيق app lock بين التطبيقات المثبته على الهاتف ولكن لن يظهر معك ولا يمكن لأى شخص أخر من الوصول إلى تطبيق القفل app lock فى الأندرويد .

كيفية إظهار تطبيق app lock فى الأندرويد ... ؟
لإظهار التطبيق مرة ثانية تقوم بالدخول إلى " الإعدادات " ومن ثم تقوم بالنقر على خيار " التطبيقات " ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على خيار " قيد التشغيل " والنقر على تطبيق app lock ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على إيقاف .

سيتم تحويلك على الفور لتطبيق app lock تقوم بالدخول إلى " حماية " والنقر على " سحر " ومن ثم إيقاف إخفاء التطبيق، وبعد ذلك تقوم بالخروج من التطبيق وسوف تلاحظ على الفور ظهور التطبيق مرة ثانية ضمن التطبيقات المثبته على الهاتف .

طريقة ثانية لإظهار تطبيق app lock 
فى حالة إذا لم تظهر معك قائمة وخيار " التشغيل " يمكنك كتابة هذا الكود *#*#١٢٣٤٥#*#* من اليسار إلى اليمين  وسوف يفتح معك على الفور تطبيق app lock تقوم بالدخول إليه وإلغاء خاصية وميزة الإخفاء فى التطبيق . 

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8