طريقة تغيير باسورد حساب جوجل في الاندرويد

طريقة تغيير باسورد حساب جوجل في الاندرويد

تغير باسورد جوجل تعني التعديل علي إمكانية الوصول الي كل خدمات جوجل لذلك تغير كلمة السر هنا يعني تغير باسورد جوجل بلاى الجيميل باسورد اليوتيوب باسورد جوجل درايف الي غير ذلك من الخدمات التي توفرها شركة Google , هنا سوف نوضح كيف يمكنك تغيير كلمة السر لجوجل عن طريق هاتف الأندرويد بالتالي لاتحتاج إلي الكمبيوتر كل الخطوات سوف تتم من خلال الهاتف .

من خلال الأعدادات في الهاتف ابحث عن الحسابات بغض النظر عن تحديث نسخة الأندرويد الموجودة علي هاتفك هناك اختيار ” الحسابات ” أو حساب Google قد يختلف هاتفك عن السكرين شوت التالية لكن لا تقلق نفس الخطوات لا يوجد أي اختلاف حدد علي الحسابات ثم حساب google .

تغيير باسورد حساب جوجل


أسفل البريد الإلكتروني المتسخدم يوجد اختيار “تسجيل الدخول والأمان ” هذا الاختيار يقوم بإستعراض كل اختيارات الأمان الخاصة بالحساب سوف نقوم بالتحديد علي “كلمة المرور ” تغيير كلمة المرور .

تغيير باسورد حساب جميل

سوف يطلب فتح متصفح الهاتف حدد علي المتصفح المفضل لديك ثم فتح سوف تظهر شاشة تسجيل الدخول الي حسابك اكتب كلمة السر الحالة ثم ” تسجيل الدخول ” ,  الأن من مربع تغير كلمة السر يمكنك تغيير باسورد حساب جوجل .

باسورد حساب google

في المربع الأول أكتب كلمة السر الجديدة ثم في المربع الثاني تأكيد كلمة السر الجديدة مرة أخري بإعادة كتابتها ثم اضغط علي اختيار ” تغير كلمة المرور ” . بهذه الخطوات البسيطة يتم تغير باسورد الحساب بالكامل بالتالي في المستقبل لن تستطيع الدخول لاي من خدمات جوجل إلا عن طريق الباسورد الجديدة .

ننصح دائمًا بتغير كلمة سر حساب جوجل من وقت لأخر بهدف حماية الحساب من السرقة أو الاختراق كما يفضل دائمًا عدم مشاركة باسورد الحساب مع اي شخص عبر برامج التراسل الفوري أو البريد الإلكتروني .