كيفية كتابة الهمزة على نبرة فى الاندرويد

كيفية كتابة الهمزة على نبرة فى الاندرويد

يعد كتابة حرف الهمزة على كيبورد الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد من الأمور الصعبة التى تواجه الكثير من المستخدمين، كما يصعب أيضاً على معظم المستخدمين الكتابة بالتشكيل على الاندرويد ولكن لحسن الحظ يتوفر تطبيق رائع ومجانى التحميل على سوق جوجل بلاى يساعد المستخدمين فى كتابة العبارات والكلمات بالتشكيل بطريقة سهلة وسريعة للغاية .

هذا وقد قمنا بأستعرض والتعرف على كيفية كتابة الضمة والشدة والفتحة والكسرة على لوحة المفاتيح فى الكمبيوتر، أما بخصوص كتابة الهمزة على نبرة فى الاندرويد فهى طريقة سهلة ولا تحتاج الى تحميل وتثبيت أى تطبيقات للقيام بذلك، كل ما يتوجب عليك فعله هو متابعة الخطوات أدناه لمعرفة كل التفاصيل حول كتابة الهمزة فى كيبور هواتف وأجهزة أندرويد بشكل أحترافى .

:: كتابة الهمزة على نبرة فى الاندرويد

يعانى تقريباً معظم مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد من عدم القدرة على كتابة الهمزة على نبرة فى كيبورد الأندرويد وأنا شخصياً كنت واحد من ضمن المستخدمين الذين لا يتمكنو من كتابة الهمزة على نبرة فى الأندرويد ولكنها سهلة للغاية .


على سبيل المثال أذا كنت تريد كتابة كلمة ” تهنئة ” تقوم بالنقر مطولاً على حرف ” ى ” وسوف يظهر لك حرف ” ىء ” تقوم بالنقر عليه ثم أكمال باقى حروف الكملة .

مثال أخر، اذا كنت تريد كتابة كلمة ” القائمة ” تقوم أيضاً بالنقر مطولاً على حرف ” ى ” ليظهر لك حرف ” ىء ” تقوم بالنقر عليه وأكمال باقى حروف الكملة .

:: كتابة الهمزة تحت الالف فى الاندرويد

لكتابة لهمزة تحت الالف تقوم بالنقر مطولاً على حرف أ وأختيار حرف إ، ونفسى الشىء اذا كنت ترغب فى كتابة الهمزة تحت الألف تقوم بالنقر مطولاً على حرف أ فى الكيبور .

:: لكتابة حرف إ تقوم بالنقر طويلاً على حرف أ ثم اختيار إ 

:: لكتابة حرف لا تقوم بالنقر مطولاً على حرف ل فى الكيبورد

:: لكتابة حرف لأ تقوم بالنقر مطولاً على حرف ل وأختيار لأ

:: لكتابة حرف لإ تقوم بالنقر مطولاً على حرف ل وأختيار لإ