الغاء رسائل العروض من اتصالات واورنج وفودافون

الغاء رسائل العروض من اتصالات واورنج وفودافون

معنا اليوم خلال هذه التدوينة شرح توضيحى هام للغاية لنا جميعاً، حيث يدور هذا الشرح حول كيفية إلغاء رسائل العروض من اتصالات واورنج وفودافون ! نعم، من الأكيد أنك تعانى من مشكلة رسائل العروض التي لا تستفيد منها على الإطلاق بأي شىء سوى انها تسبب لك الازعاج وبعض الخدمات قد تستهلك رصيدك .

إذا كنت من عملاء شركة اتصالات او شركة أورانج أو شركة فودافون و تعانى من مشكلة رسائل العروض وتبحث عن كود الغاء هذه الخدمات أو العروض فأنت هنا فى المكان الصحيح، حيث نستعرض فى هذه التدوينة وكما فى العنوان طريقة وكيفية الغاء العروض على شريحتك .

نتعرف على أفضل وأسهل طريقة تساعد جميع عملاء شركات الاتصال الثلاثه في مصر من التخلص من هذه العروض والرسائل التي تسبب الإزعاج للكثير من العملاء، تابع معنا لتعرف كل التفاصيل .

كود الغاء رسائل ومكالمات العروض من اتصالات

لحسن الحظ قامت شركة أتصالات بتوفير خيار مريح لعملائها من خلاله يمكن أيقاف الرسائل النصية والمكالمات والعروض وما شابه ذلك، وبالتالى سيكون لك حرية الاختيار أما بأيقاف هذه الخدمات أو العكس حسب ما تشاء .

كل ما يجب عليك فعله فى حالة اذا كنت ترغب فى الغاء رسائل العروض من اتصالات هو أرسال رسالة فاضية لـ 829 وسيتم تنفيذ الطلب خلال 48 ساعة، وبهذه الطريقة تكون تخلصت من هذه العروض على شريحة أتصال الخاص بك .

الغاء رسائل الخدمات عن طريق تطبيق ماي اتصالات

بالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق ماى اتصالات الرسمى إمكانية معرفة الخدمات المشترك بها وإلغاء رسائل العروض الخاص بها بكل سهولة . فقط، إبدأ فى تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك، بعد الانتهاء افتح التطبيق وقم بانشاء حساب أو سجل دخول اذا كنت تمتلك حساب .

بعد ذلك، أنقر على “الخدمات” من الاسفل، ثم أنقر على خيار “الخدمات” بالأعلى، وعلى الفور ستظهر معك جميع الخدمات المشترك بها أنقر على أى خدمة هذه الخدمات ثم أنقر على “إلغاء” وعلى الفور سيتم الغاء الخدمة والتخلص من الرسائل والعروض التي تصلك دائماً .

كود الغاء رسائل العروض من اورنج

بالنسبة لشركة موبينيل أو اورنج، لإلغاء رسائل العروض ارسل كلمة “unsub” أو كلمة “إلغاء” أو كلمة “stop” إلى الرقم المُخصص للخدمة، ويظهر رقم الخدمة فى الرسائل بالأعلى، وعلى الفور سيتم إيقاف وحظر رسائل العروض لهذه الخدمة ولن تتلقى رسائل مرة ثانية منها . 

الاتصال على خدمة عملاء اورنج

هناك طريقة أخرى تكمن فى الاتصال على خدمة عملاء اورنج على رقم 110 بحيث يقوم موظف خدمة العملاء بمساعدتك فى التخلص من رسائل العروض .  

كود الغاء رسائل العروض من فودافون

يمكنك إلغاء كل رسائل الخدمات والعروض فى شركة فودافون من خلال كود *010*010# وعلى الفور سيتم الغاء رسائل الخدمات والعروض على هاتفك .

الغاء خدمات فودافون

إليكم فى السطور التالية مجموعة من الاكواد لإلغاء بعض خدمات شركة فودافون :

  • الغاء خدمة الكول تون : استخدام كود *055#
  • الغاء  خدمة منع المكالمات ومنع المعاكسات :  استخدم كود #31*7*
  • الغاء خدمة مواقيت الصلاة : اتصل على 888 أو من خلال تطبيق انا فودافون
  • الغاء معرفة الرصيد بعد كل مكالمة استخدام كود *9000#

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه التدوينة التى تعرفنا خلالها على كيفية إلغاء رسائل العروض من اتصالات واورنج وفودافون، ويمكنك الاطلاع على هذه المقالات لأنها من المؤكد أنها تفيدك مثل الغاء الكول تون و الاشتراك فى باقة نت و الأرقام المختصرة و معرفة رقمك والغاء باقة النت، وطريقة كيف تجعل الهاتف غير متاح .

فى الأخير، نأمل بأن تساعدكم الاكواد أعلاه فى التخلص من رسائل العروض لشركات الاتصال الثلاثة فودافون و اورنج و اتصالات .