افضل 5 برامج قفل المجلدات برقم سري للكمبيوتر

  • Post Author:
  • Post last modified:22/10/2016
افضل 5 برامج قفل المجلدات برقم سري للكمبيوتر

على الرغم من أن نظام التشغيل الويندوز يعد واحد من أكثر أنظمة التشغيل شعبية فى العالم حيث يستخدمه حوالى 80 في المئة من المستخدمين حول العالم، ألا أنه للاسف الشديد بفتقد الى بعض المميزات الهامة جداً والتى يحتاج اليها جميع المستخدمين تقريباً، ومن ضمن هذه المميزات ميزة قفل الملفات والمجلدات برقم سرى حيث نعلم جميعاً بأن الويندوز لا يوفر طريقة لقفل الملفات والمجلدات ويقوم المستخدمين بالأستعانة ببعض برامج طرف ثالث للقيام بذلك، لهذا السبب سوف نستعرض فى هذه التدوينة افضل 5 برامج قفل المجلدات برقم سري للكمبيوتر .

1 : برنامج Folder Lock
برنامج فولدر لك واحد من أشهر البرامج المتخصصة فى قفل الملفات والمجلدات على أجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز بكلمة سر وهو متوافق مع نسخة ويندوز فيستار أكس بى ويندوز 7، 8، 10 . يحمل البرنامج واجهة رسومية جذابة وسهلة الأستخدام وخالية تماماً من الأعلانات المزعجه تساعدك فى تشفير الملفات والمجلدات لحماية خصوصياتك من الأشخاص الغير مرغوب فيها .

2 : برنامج Protected Folder
برنامج فولدر بروتكت هذا البرنامج خفيف الوزن ويتوافق تقريباً مع جميع أصدارات الويندوز بداية من ويندوز أكس بى حتى ويندوز 10 ويدعم ميزة سحب الملفات والمجلدات لقفلها بكلمة سر ويحمل واجهة بسيطة تجعل من السهل أستخدام البرنامج يمكنك تحميل البرنامج الأن وتجربته بنفسك فى حماية وقفل جميع الملفات الخاص بك والتى لا يمكن لأى شخص أخر الأطلاع عليها .

3 : برنامج Easy file Locker
برنامج حماية وقفل وتشفير الملفات والمجلدات على الكمبيوتر بكلمة سرى، أيزى فايل لوكر البرنامج المجانى والذى يدعم العمل على جميع نسخ الويندوز لقفل الملفات والمجلدات بكلمة سر لحميتها من الأشخاص الغير مرغوب فيهم ويمنع المستخدمين غير المصرح لهم بالصور الى هذه الملفات الخاص بك وهى شىء مهم تحديداً اذا كان هناك أكثر من شخص يستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

4 : برنامج Winmend folder locker
برنامج وين ميند فولدر هيدن واحد من أشهر وأقوى برامج قفل الملفات والمجلدات على الكمبيوتر لحماية خصوصياتك من الأخرين عن طريق تشفير هذه الملفات بكلمة سر قوية يصعب على أى شخص أخر معرفتها، هذا ويحمل البرنامج واجهة سهلة الأستخدام تمكن المستخدمين من أضافة الملفات والمجلدات الى القائمة وأخفاءها بنقرة زر واحدة وأكثر من ذلك من المزايا التى يوفرها التطبيق .

5 : برنامج Private Folder
هذا البرنامج متاحة لكل من 32 و 64 بت يوفر لك أمكانية قفل عدد من الملفات والمجلدات الخاص بك والهامة بكلمة سر لمنع الأشخاص الأخرين من الوصول اليها وهو متوافق ويدعم العمل على نسخة ويندوز أكس بى ويندوز فيستار ويندوز 7، يمكنك تحميل البرنامج الأن وتجربته بنفسك .

هذا النوع من البرامج سيكون فى غاية الأهمية تحديداً اذا كان هناك أكثر من شخص يستخدم جهاز الكميوتر الخاص بك وبالتالى سيكون بأمكان أى شخص من الأطلاع على ملفاتك وخصوصياتك وفى هذه اللحظة سيكون عليك الأستعانة بواحد من هذه البرامج ” قفل الملفات والمجلدات برقم سري ويندوز 10, 8, 7, XP” .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link