هل يمكن تخطي كود التحقق بخطوتين google ؟ الإجابة بالتفصيل

  • Post Author:
  • Post last modified:19/10/2016
هل يمكن تخطي كود التحقق بخطوتين google ؟ الإجابة بالتفصيل

هل يمكن تخطي كود التحقق بخطوتين في gmail ؟ لايمكنني الإجابة بشكل قطعي علي هذا السؤال حيث يمكنك استخدام طرق بديلة لإسترداد الحساب لكن تخطي طلب التحقق وإدخال ايميل جوجل يحتاج قطعاً الي بديل من قبل جوجل نفسها بمعني يمكنك استخدام أكثر من طريقة للحصول علي الكود مثل رقم الهاتف أو استخدام الرموز الاحتياطية أو التواصل مع دعم جوجل .

نختلف أو نتفق حول أهمية التحقق بخطوتين google كخطوة إضافية لحماية الحساب لكن بالتأكيد توًفر طبقة إضافية لحماية حسابك والكثير يستخدمها في تأمين الحساب بالتالي ليس بالسهولة تخطي هذه الخطوة إنما يمكنك استخدام أكثر من بديل وهو ما سوف نعمل عليه في السطور القادمة .

عند تشغيل التحقق بخطوتين في المرة الأولي وبعد تنصيب البرنامج المخصص علي الهاتف من المفترض تنزيل نسخة اضافية من كود التحقق ثم طباعة هذه الاكواد والاحتفاظ بها بحيث عند حدوث اي مشكلة في الهاتف يمكنك الوصول لحسابك بإستخدام هذه الاكواد الاحتياطية . كما انا استخدام رقم الهاتف يعتبر بديل جيد للحصول علي كود التحقق , وأخير الاتصال بدعم جوجل لحل المشكلة .

هذا ما حدث معي اليوم لذلك أقوم بمشاركة تجربتي معكم , عند ظهور الرسالة التي تفيد بإضافة كود التحقق تحتاج الي النقر علي اختيار”تجربة طريقة أخري لتسجيل الدخول” كما هو واضح في السكرين شوت التالي 

تخطي التحقق بخطوتين جيميل

يظهر الأن كل الطرق المتاحة في حسابك والتي تستطيع من خلالها استرداد الحساب بالحصول علي رمز التحقق قوقل , لاحظ هناك الكثير من الاختيارات التي تتوافر لحسابي حسب اعدادات الأمان التي تم تحديدها من قبل .

كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في gmail

لن تختلف الطرق المتاحة للحصول علي رمز التحقق في قوقل لحسابك عن الطرق الواضحة هنا يمكن استخدام :: 

١: رقم الهاتف للحصول علي رسالة نصية تحتوي علي كود التحقق وتعتبر من افضل واسهل الطرق .

٢: استخدام الرموز الاحتياطية المكونة من ٨ ارقام , من المفترض طباعة هذه الرموز أو الاحتفاظ بها في مكان أخر عند تفعيل اختيار التحقق بخطوتين من قبل .

٣: اطلب مساعدة جوجل لإسترداد حسابك لكن لاسباب تتعلق بالأمان سوف يستغرق الأمر مدة تتراوح ما بين ٣ الي ٥ ايام , بالتأكيد هذه الخطوة هي أخر بديل يمكن اللجوء إليه لكن دعم جوجل عملي للغاية وسوف يفيدك طالما حسابك الشخصي وهناك ما يثبت ذلك .

خلاصة القول :  تخطي كود التحقق بخطوتين أمر عملياً لايمكن لكن هناك الكثير من البدائل التي توفرها جوجل كل ما تحتاج إليه هو التحلي بالصبر ثم استخدام أي من هذه البدائل للوصول الي حسابك .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link