كيفية استعادة باسورد الياهو بأسهل طريقة

  • Post author:
  • Post last modified:16/10/2016
كيفية استعادة باسورد الياهو بأسهل طريقة

استعادة باسورد الياهو ( بالأنجليزى : reset yahoo password ) واحدة من أكثر المشاكل التى تقابل معظم المستخدمين الذين لديهم حساب على موقع الياهو وهى نسيان كلمة السر الخاص بالحساب، لهذا السبب قمنا سابقاً بأستعراض طريقة استعادة باسورد الياهو وهى مقالة قديمة من 2013، ولكن الوضع تغير تماماً فى الياهو وأختلفت الكثير من الأمور فى الأعدادات الخاصة بموقع الياهو وأصبح الوضع مختلف فى أستعادة وأسترجاع باسورد الياهو .

لهذا السبب سوف نتعرف على الطريقة الجديدة التى من خلالها يمكن لأى شخص يمتلك حساب أو بريد الكترونى على الياهو من أستعادة الباسورد بكل سهولة وبطريقة أفضل بكثير من البداية، وقبل الدخول فى الخطوات أحب أن أنوه على شىء هام جداً وهى أنه فى حالة معرفة أى شخص بباسور حساب الياهو الخاص بك فهذا سوف يساعده فى أختراق جميع الحسابات الخاص بك تحديداً المسجل بهذا الأيميل، وبالتالى يجب عليك تعيين باسورد قوية جداً لمثل هذه الحسابات .

:: لأستعادة باسور الياهو الخاص بك، كل ما عليك فعله هو الدخول الى موقع الياهو ومن ثم النقر على تسجيل الدخول وكتابة الأيميل الخاص بك ثم تقوم بالنقر على ” هل نسيت كلمة السر؟ “، تظهر لك نافذة جديدة  تقوم بكتابة أيميل الياهو الخاص بك ثم النقر على ” متابعة ” .

:: فى حالة اذا كان لديك أمكانية الوصول الى هاتفك تقوم بالنقر على ” نعم، أرسل مفاتح حساب الى .

:: خلال دقائق سوف يصل لك رمز على شاشة الهاتف الخاص بك تقوم بكتابة فى الصورة أدناه ثم النقر على ” تأكيد ” .

:: فى الخطوة الأخيرة تقوم بالنقر على بالنقر على انشاء كلمة سر جديد لحساب الياهو الخاص بك وكما ذكرنا فى البداية يجب أن تكون قوية للغاية .

:: أمام فى حالة اذا كان لا يمكن لك الوصول الى هاتفك الذكى أو لم تقوم بكتابة رقم هاتفك ضمن أعدادات حسابك، سيكون عليك النقر على ” ليس لديك وصول لهاتفك ” وبعد ذلك تقوم بأدخال سؤال الأمان الخاص بحسابك على الياهو ..