ايقاف مزامنة الصور والفيديوهات الي برنامج صور جوجل Google Photos

  • Post author:
  • Post last modified:29/08/2016
ايقاف مزامنة الصور والفيديوهات الي برنامج صور جوجل Google Photos

من يستخدم تطبيق صور Google يلاحظ بمجرد تنصيب التطبيق علي هاتف الأندرويد والدخول بحساب جوجل بدء عمل المزامنة بشكل تلقائي حيث يعمل Google Photos علي مزامنة محتويات مجلد الصور بمعني أي محتوي يظهر من صور وفيديوهات يظهر ايضًا علي تطبيق صور جوجل مع المزامنة بالتالي يمكنك الوصول الي الصور والفيدوهات من متصفح الأنترنت علي الكمبيوتر كما يمكنك تحميل نسخة من الصور في اي وقت عند عمل فورمات للهاتف أو شراء هاتف جديد .

توفر جوجل مساحة ١٥ جيجا مجانية في حالة الاحتفاظ بالصور بالجودة الأصلية أما في حالة معالجة الصور فالمساحة علي حد تعبير جوجل غير محدودة , سوف نوضح هنا كيف يمكنك ايقاف مزامنة الصور في الاندرويد أو بمعني أوضح طريقة التحكم في عمل المزامنة علي برنامج صور جوجل .

من خلال تطبيق صور جوجل ثم من الإعدادات يمكنك الوصول إلي هذه القائمة من الأعلي القائمة الشرطيه أو التي تتكون من ثلاث خطوط صغير كما يظهر في السكرين شوت .

إيقاف مزامنة الصور مع جوجل

ثم من خلال الاحتفاظ بنسخة احتياطية والمزامنة , هنا تأكد من ايقاف عمل النسخ الاحتياطي والمزامنة .. 

ايقاف تدفق الصور في الاندرويد

بعد القيام بالخطوات السابقة سوف يتم إيقاف مزامنة الصور مع جوجل لكن سوف تظل تظهر في برنامج صور جوجل لاتقلق حيث يقتصر دور تطبيق جوجل في هذه الحالة علي مجرد معرض للصور دون حفظ نسخة من الصور علي سيرفرات جوجل . 

الفيديو السابق شرح لكافة الخطوات اتمنى ان يحوز على رضاكم لاتنسي الاشتراك في القناة لمتابعة جديد الشروحات .