معرفة مواصفات هاتف الاندرويد نوع المعالج الرامات حالة البطارية مقاس الشاشة

برنامج CPU-Z من البرامج التي تستحق التحميل علي الهاتف عدد من قام بتقيم هذا التطبيق علي المتجر 230,349 حتي الأن وحصد في ذلك 4.5 نجوم يوفر إمكانية معرفة مواصفات هاتف الاندرويد تقريبًا كل شىء عن الجهاز بداية من معرفة نوع المعالج للاندرويد ثم معرفة رامات الجهاز مقاس الشاشة مساحة الجهاز كما يوفر الكثير من التفاصيل حول حالة البطارية سعة البطارية الكلية حالة الشحن والكثير من التفصيل الأخري .

التطبيق متوافر علي متجر البرامج بشكل مجاني رابط التحميل في الأسفل بعد التحميل والتنصيب وبمجرد تشغيل البرنامج في المرة الأولي سوف يفتح وبشكل افتراضي علي صفحة SOC يتم عرض كافة التفاصيل حول البروسيسور في جهاز الأندرويد نوع المعالج عدد الكور الموجودة بالاضافة إلي معرفة سرعة المعالج للاندرويد .

معرفة نوع المعالج للاندرويد

في التبويب الثاني تحت اسم DEVICE هنا يتم عرض تفاصيل حول الهاتف مثل إسم الموديل بالتفصيل مع الرقم الخاص هذه المعلومات مفيدة عند تحديث الجهاز بشكل يدوي أو عمل روت بالاضافة إلي تفاصيل حول board وكم تكون الريزليوشن أو دقة الشاشة بالاضافة إلي قياس أبعاد الشاشة وزن الجهاز وحجم الرامات بالاضافة إلي توضيح المساحة الداخلية .

معرفة رامات الاندرويد

في التبويب الثالث يتم استعراض معلومات حول نظام التشغيل مثل الإصدار الحالي من نظام الأندرويد الموجود علي الجهاز يمكنك معرفة هذا المعلومات من خلال الإعدادات لكن يتم عرض بعض التفاصيل الأخري مثل اصدار bootloader ومعلومات عن الكيرنل الاصلي للجهاز .

معرفة المساحة المستخدمة من الرام

في التبويب الرابع يتم استعراض كل شىء حول بطارية الجهاز من سعة البطارية الكلية والحالة وهي من أهم الاختيارات التي توضح مدي كفاءة البطارية , مستوي الشحن الحالي وبعض التفاصيل الأخري.

معرفة عمر بطارية الاندرويد

بشكل عام هذا البرنامج مميز حيث يوضح الكثير من المعلومات الهامة عن الجهاز والتي لا تتوفر بشكل افتراض علي الهاتف ولايمكن الوصول إليها من خلال الإعدادات, كما يتعبر اداة مميزة عند شراء جهاز مستعمل بحيث تستطيع معرفة كافة تفاصيل الهاتف . [play.google]

شارك المقالة
إضافة سؤال
Powered by Web Evolution 1.0.8